أنشطة رياضية مقدّمة من أبرز وجهات الشارقة خلال شهر رمضان الفضيل

شبكة بيئة ابوظبي: الشارقة، الامارات العربية المتحدة 17 أبريل، 2021
تنظم “جزيرة العلم” و”شاطئ خورفكان”، الوجهتان الفريدتان التابعتان لهيئة الشارقة للاسثتمار والتطوير “شروق”، فعاليات وأنشطة وعروض رياضية خلال شهر رمضان الفضيل، بالتعاون مع “صيدلية لايف” (Life Pharmacy)، إذ ستتضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية عروض توعوية تتعلق بالصحة العامة. إلى جانب القسائم والجوائز الصحية الأسبوعية، سيتم توفير عروض مميزة على مسارات الجري الموجودة في الوجهتين لتشجيع الزوار على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي. وتأتي هذه المبادرة من ضمن الحملات التوعوية الصحية التي تقدمها الجهات الحكومية في إمارة الشارقة خلال رمضان.
ستجري هذه الفعالية كل سبت ابتداءً من 17 أبريل في شاطئ خورفكان، وكل اثنين في جزيرة العلم ابتداءً من 19 أبريل، وذلك من الساعة 5:00 – 6:00 مساءً في الوجهتين. وحرصاً على سلامة الزوار، تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة والمتخذة في دولة الإمارات العربية المتحدة للوقاية من فيروس “كوفيد-19”.
يعكس تنظيم هذه الفعالية حرص الوجهتين على تشجيع سكان ومجتمع دولة الإمارات لاتباع نظام وأسلوب حياة صحي خلال الشهر الفضيل، والذي يشجع السلوك والتفكير الإيجابي في المجتمع ويرسخ العادات الصحية ويحفز على الحفاظ على جسد صحي وسليم، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي في الوقت ذاته. ويمثل هذا البرنامج الرياضي فرصة فريدة للآباء والأمهات لقضاء وقت ممتع مع أبناءهم من خلال ممارسة الرياضة معاً.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

تحقيق الأمنية رقم 5000 لطفل باكستاني في إكسبو 2020 دبي

بحضور زايد بن سلطان بن خليفة وحصة بوحميد ‎شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *