افتتاح التوسعة الجديدة لشركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة بمدينة العين

برعاية سالم بن ركاض
برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري افتتحت شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة التوسعة الجديدة لمعرضها في مدينة العين، بحضور راشد سالم الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة ورجل الأعمال الإماراتي راشد عبيد الكلباني وعدد من المدعوين..
وأشاد الشيخ سالم بن ركاض في كلمة له بتطور القطاع الصناعي والإنتاجي في الإمارات تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في دعم مشاريع الشباب ورفع كفاءة العاملين في مجال الصناعة، وبالتالي رفع جودة المنتجات بصورة عززت ثقة المؤسسات والشركات في المنتجات الوطنية، مشيراً إلى أن الإمارات دائماً تسابق الزمن في وضع القطاع الصناعي على الطريق الصحيح خاصة قطاع البناء والصناعات المعدنية. مثنياً على الدور الكبير التي تقوم به شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة في الصناعة والتركيب وخدمة مصاعد المباني التجارية والمستشفيات والفلل والمنازل والمنشآت الفندقية والسياحية ..
وأعرب راشد سالم الكعبي رئيس مجلس إدارة الشركة عن أمله في أن تكون لدى الشركة فروع أخرى في دبي وأبوظبي. وأضاف: نفخر في شركة فن الجودة الوطنية بأننا أول مؤسسة خليجية تتفرد بصناعة وتركيب المصاعد والسلالم المتحركة بتصاميم عصرية وجودة عالمية، ولديها مناقصات كبرى في المشاريع الحكومية كإحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال صناعة المصاعد والسلالم المتحركة. مؤكداً أن الشركة تزخر بكفاءات من المهندسين والفنيين ويعمل لديها فرق طوارئ للصيانة على مدار 24 ساعة بهدف توفير الخدمات، حيث تملك الشركة 100 موظف في جميع فروعها .
وفي الختام قام الشيخ سالم بن ركاض بتكريم بعض موظفي الشركة من مهندسين وفنيين وإداريين كما قدم الكعبي درعاً للشيخ سالم بن ركاض تكريماً له على رعايته حفل افتتاح التوسعة الجديدة للشركة.
شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، العين، 22 ابريل 2021

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

إطلاق “أكاديمية سكاي نيوز عربية”

أفق جديد في مسيرة سكاي نيوز عربية ●عالمٌ جديد يصقل المواهب ويطور المهارات ويعزز القدرات …