15 موظفاً من بي دبليو سي يطوفون الإمارات السبع بدراجاتهم لمسافة 700 كم في 7 أيام

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة 26 ابريل 2021
احتفاءً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنهى فريق بي دبليو سي الشرق الأوسط المكون من 15 فرداً من راكبي الدراجات الأسبوع الماضي تحدياً أطلقوا عليه اسم “مشروع الممكن 7/7/7”.
واجتاز الفريق الذي يضم أفراداً من مختلف قطاعات الأعمال في بي دبليو سي الشرق الأوسط خط النهاية في منطقة القدرة في تمام الساعة 10:52 صباحاً من يوم السبت بعد جولة استمرت على مدار 7 أيام، طاف خلالها الفريق الإمارات السبع قاطعاً مسافة وصلت 700 كيلو متر. ويأتي هذا الإنجاز بعد فترة تدريب استمرت على مدار ثمانية أسابيع قطع فيها الفريق مسافة 26000 كيلومتر أفقي من بينها 87000 متر من المرتفعات.
وتعليقاً على هذا الحدث، صرحت منى أبو هنا، رئيس شؤون الموظفين في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلة: “نحن فخورون جداً بفريق الشركة الذي أخذ على عاتقه مسؤولية المساهمة في المجتمع انطلاقاً من حرص الشركة على رد الجميل للمجتمعات التي تعمل بها، فنحن في بي دبليو سي الشرق الأوسط تدفعنا القيم، وتقودنا الغايات النبيلة. ورغم أن قطع مسافة 700 كيلو متر ليس بالأمر الهين، فقد استطاع الفريق الحفاظ على صموده طوال الرحلة وإحداث فارقًا في حياة الأسر المعففة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة”.

كشف أحدث استطلاع أجرته بي دبليو سي حول آراء الموظفين وآمالهم ومخاوفهم في جميع أنحاء المنطقة عن وجود جيل حريص على المساعدة في بناء مستقبل أفضل في فترة ما بعد الجائحة. وهو أمر ينعكس على أنشطة المنظمات والأشخاص الذين يشاركون ويساهمون في تحسين المجتمع أو حتى تكريس جهودهم لقضية أكبر.
أبرمت بي دبليو سي الشرق الأوسط وفي إطار هذه المبادرة شراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي[1] من أجل توزيع 3000 هدية عيد على الأطفال المحرومين في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك. حيث نتج عن جهود جمع التبرعات داخل بي دبليو سي تجهيز أكثر من 2000 علبة هدايا، كما ساهمت أيضًا شركة نستله بتجهيز أكثر من 26000 قطعة من الشوكولاتة والبسكويت ومنتجات الوجبات الخفيفة الصحية التي تحمل العلامات التجارية الرائدة، كيت كات ونستله فيتنس، ليتم توزيعها على 1000 أسرة متعففة في الإمارات العربية المتحدة.
ضم الفريق الذي شارك في التحدي: دومينيك هولت، شريك في قطاع الصفقات في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وأوليفر سايكس، شريك في قطاع الثقة الرقمية في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وسارة بتلر، مدير أول العطاءات الاستشارية في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وأولغا زولوتوفا، مدير فريق خدمة العملاء والأسواق في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وإليزابيث هاركنيس، مدير أول في قطاع خدمات الضرائب في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وجو عقيقي، مستشار أول في خدمات التدقيق، وكيري لانكستر، مشارك أول في قطاع خدمات الصحة الرقمية في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وريشا جوشي، مدير في قطاع الصفقات في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وفهيم مفتي، مشارك أول في أكاديمية بي دبليو سي، ورضا برادة، مستشار أول في بي دبليو سي الشرق الأوسط، ومحمد فتح الله، مشارك أول في قطاع الصفقات في بي دبليو سي الشرق الأوسط، ولينا فهمي، مستشار أول لتجارب العملاء في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وباتريك تشيبلي، مدير في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وسيريل ريجلوس، مشارك أول في قطاع خدمات الضرائب في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وطلال مقدم، مشارك أول في قطاع الصفقات في بي دبليو سي الشرق الأوسط.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

مبادرة من “اتصالات” لدعم وإسعاد العمال في الإمارات

في إطار مشاركتها بيوم العمال العالمي شملت المبادرة عمل فني تشكر فيه “اتصالات” العمال في …