د. احمد سودين: الشيخ زايد مدرسة في الإنسانية والجود والعطاء

أكد سعادة الدكتور أحمد سالم سودين رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان مدرسة لنا في الإنسانية والخير والجود ومسيرته أصبحت نهجاً ثابتاً في الإمارات ونموذجاً يحتذى في العطاء والبذل والمواقف النبيلة وكرامة الإنسان.
وقال في تصريح بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام إنه من العلامات البارزة في التاريخ الإنساني الحديث تظهر شخصية الشيخ زايد بما تمثله من عطاءات وسخاء في كل مكان من المعمورة في سبيل تلبية طلبات المحتاجين.
مشيراً إلى أن مدرسة الشيخ زايد تميزت عن غيرها من مدارس الخير في العالم بأنها تنطلق من الحس الإنساني والتفكير بوجع الأخرين وبالتالي سموها الروحاني الطاهر والصافي.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

“أصدقاء الرضاعة الطبيعية” تبحث تطوير آليات العمل للإرتقاء بالوعي الصحي المجتمعي

تضمن انتخاب 7 أعضاء أساسيين للجمعية شهد استعراضاً لأهم المبادرات والفعاليات السنوية للجمعية شبكة بيئة …