سالم بن ضاعن الراشدي: زايد سيبقى في القلب والعقل والوجدان

قال سعادة سالم بن ضاعن الراشدي في كلمته بـ «يوم زايد للعمل الإنساني»: في هذه المناسبة نستلهم رؤية وشخصية الأب والمعلم ونهجه فى غرس القيم النبيلة للعمل الإنساني، ونستذكر مسيرته العطرة التي جسّدت قيمة سامية ومباركة هي الخير والمحبة.
وأضاف: رحم الله والدنا ومعلمنا الشيخ زايد ومنحنا القوة والقدرة للسير على دربه ونهجه، مؤكداً أن الشيخ زايد سيبقى في القلب والعقل والوجدان بسيرته الطيبة وبصماته الإنسانيّة التي لا تنسى أبداً.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

وزراء ومسؤولون يشيدون بالدور الريادي لصندوق أبوظبي للتنمية في تحقيق التنمية المستدامة

وتعزيز الشراكات الاقتصادية للإمارات عالمياً بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الصندوق أحمد جمعة الزعابي: الصندوق حقق …