قبيلة الوحاشا: مسيرة الشيخ زايد طبعت في قلوب البشرية بأسمى معاني الخير والإنسانية

تصريح بمناسبة يوم زايد
قال غريب راشد محمد الوحشي ” منسق قبيلة الوحاشا ” في كلمتة له بمناسبة ” يوم زايد للعمل الإنساني” إن هذه الذكرى تجسد قيم التسامح والعطاء الإنساني التي رسَّخها الشيخ زايد في نفوس أبناء دولة الإمارات والعالم أجمع.
وأكد غريب الوحشي أن الشيخ زايد كان رمزاً للخير ومدرسة في العطاء لا تعرف أي قيود أو حدود ومسيرته الملهمة طبعت في قلوب البشرية بأسمى معاني الخير والإنسانية والعون والعطاء..
وأشار إلى أن الإمارات وعبر تاريخها الحافل، وبفضل قيادتها الرشيدة انتهجت دوراً كبيراً في العمل الإنساني بكل جوانبه، لتخفيف المعاناة عن الشعوب وتقديم الحياة الكريمة للمستضعفين والمحتاجين .

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

وزراء ومسؤولون يشيدون بالدور الريادي لصندوق أبوظبي للتنمية في تحقيق التنمية المستدامة

وتعزيز الشراكات الاقتصادية للإمارات عالمياً بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الصندوق أحمد جمعة الزعابي: الصندوق حقق …