محمد بن نعيف: الوفاء لزايد الخير عقيدة راسخة ونهج مستمر

قال سعادة محمد سيف بن نعيف العامري إن الشيخ زايد كان وسيبقى رمزاً للخير والعطاء الإنساني وقد سارت من بعده القيادة الرشيدة على النهج نفسه حيث عززت من دور دولة الإمارات كوجه حقيقي للخير الإنسانية وبالتالي أصبح وطننا الغالي في مقدمة الدول المقدمة للمساعدات والعطاء بسخاء.
وأضاف في كلمة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام أن وفاء الإمارات قيادة وشعباً للوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه ” هو عقيدة راسخة ونهج مستمر ترسخ في نفوس المواطنين والأخوة المقيمين.
وتابع: نشعر بالثقة والأمل والتفاؤل دائماً بمستقبل وطننا الذي تسير قيادته الرشيدة على النهج الذي رسمه وأرسى قواعده الشيخ زايد في مسيرة الخير والنماء والبناء والتنمية.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

الإمارات لرعاية وبر الوالدين توزع وجبات إفطار صائم في أم القيوين

أطلقت جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين في يوم زايد للعمل الإنساني حملة على مدى يومين …