المستشفيات السعودية تتلقى مليون غسلة من منتجات تنظيف الملابس مضادة للفيروسات

ضمن مبادرة تبرع لدعم وحماية الكوادر الطبية
تساهم منتجات التنطيف المضادة للبكتيريا من “تايد” و”اريال” في دعم المستشفيات السعودية وحماية الكوادر الطبية والعاملين خلال تقديم خدمات الرعاية للمرضى
شبكة بيئة ابوظبي: المملكة العربية السعودية، 6 مايو 2021

أطلقت علامتي “تايد” و”اريال” التجاريتين في المملكة العربية السعودية حملة خاصة للتبرع بمليون غسلة من منتجات ومساحيق التنظيف المضادة للبكتيريا والفيروسات، بهدف دعم وحماية أكثر من 52000 من موظفي خدمات الرعاية الصحية على الخطوط الأمامية عبر 54 مستشفى في المملكة العربية السعودية. وتأتي هذه المبادرة في الوقت الذي تواصل فيه المستشفيات السعودية جهودها للتصدي لجائحة كوفيد – 19، حيث تزداد الحاجة للحصول على المنتجات المضادة للفيروسات والبكتيريا لتعزيز حماية وسلامة الكوادر الطبية والتمريضية.
وقال السيد بدر عباس، رئيس التسويق في مستشفى الدكتور سمير عباس: “هنا في مستشفى الدكتور سمير عباس، تعتبر سلامة جميع الموظفين مهمة جداً لنا، خاصة أثناء هذا الوباء. سلامة أطبائنا وموظفينا هي دائمًا على رأس أولوياتنا. وصل مستوى الوعي بالنظافة الى أعلى مستوياته خلال العام الماضي، سواء في العمل أو في المنزل. نود أن نشكر كل من اريال و تايد من شركة بروكتر اند جامبل على تزويد جميع موظفينا بأفضل مستوى من المنظفات المضادة للبكتيريا للحفاظ على زملائنا وأفراد عائلاتنا خلال هذه الأوقات، نتشرف دائما بالعمل مع جميع شركات بروكتر اند جامبل”.
وكانت العلامتين قد أطلقتا حملتين مخصصتين لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية والمستجيبين الأوائل خلال فترة انتشار الوباء، وهما حملة ” نحمي حماتنا” من تايد، وحملة ” الأقوى للأقوى” من اريال، من خلال توزيع منتجات مبتكرة مضادة للبكتيريا للعناية بالأقمشة والتي تضمن تنظيف متكامل على كافة المستويات، إضافة إلى القضاء على الأوساخ والبقع مع إزالة 99.9٪ من البكتيريا والفيروسات. وتأتي هذه الحملات، في إطار السعي المستمر من قبل العلامتين التجاريتين لزيادة تأثيرها الإيجابي في التصدي لتداعيات أزمة كوفيد – 19.
واستفادت من المبادرة مجموعة واسعة من القوى العاملة في الخطوط الأمامية عبر عدد كبير من المستشفيات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي شملت 54 مستشفى حيث حصل العاملين في مجال الرعاية الصحية على منتجات التنظيف الفائقة لاستخدامها في منازلهم. كما شملت المبادرة 22 مستشفى في جدة و23 مستشفى أخرى في العاصمة الرياض و 10 مستشفيات في الدمام، ومجموعة من العيادات المنتشرة في أنحاء متعددة من المملكة، من ضمنها مكة المكرمة وخميس مشيط والجبيل والإحساء والمدينة المنورة وينبع والقصيم.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

“مؤسسة حسين سجواني – داماك الخيرية” تتبرع بمليون درهم لحملة “100 مليون وجبة”

ضمن حملة “100 مليون وجبة” لإطعام الطعام في 20 دولة خلال شهر رمضان الكريم حسين …