المجر تستهدف سياح الشرق الأوسط وتعلن عن افتتاح مكتب سياحي جديد في دبي

فيسيت هنغاري المحدودة تعلن عن افتتاحها لمكتب جديد في دبي خلال خريف 2021
إطلاق حزم عطلات فاخرة خاصة للسياح من دول الخليج لموسم الصيف
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة 18 مايو 2021

أعلنت شركة فيسيت هنغاري المحدودة أنها ستستهدف زوار الشرق الأوسط كسوق إستراتيجي رئيسي في إطار جهودها لتنشيط قطاع السياحة بعد آثار جائحة كورونا. وفقًا لذلك، ستفتتح الوكالة مكتبًا سياحيًا جديدًا في خريف 2021 في دبي.
تقوم وكالة السياحة المجرية (HTA)، وهي الهيئة الوطنية الرسمية التي تروج للبلاد كوجهة سياحية بتوسيع أعمالها في مجال تطوير الأعمال الدولية عبر فرعها منظمة فيسيت هنغاري الوطنية المحدودة (Visit Hungary National Tourism Organization Ltd.).
يزور وفد من فيسيت هنغاري الإمارات العربية المتحدة حاليًا كجزء من مهمة مدتها أسبوع مكرسة لتعزيز العلاقات مع منظمات الصناعة الرئيسية في المنطقة ووكلاء السفر قبل افتتاح المكتب الجديد.
وسلطت فروزينا زاكرياس، نائب الرئيس التنفيذي لفيسيت هنغاري الضوء على ما يلي: “سيكون افتتاح مكتبنا السياحي في دبي في وقت لاحق من هذا العام علامة بارزة ودليلًا على استثمار المجر الكبير والتزامها وإيمانها بدولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط كمنطقة خارجية وسوق للجودة والنمو المتوقع. من خلال تجارب أسلوب الحياة الفاخرة لدينا مثل خيار الإقامة في القلاع، والمنتجعات الصحية، والتسوق المثير للأعمال الحرفية ومنتجات المصممين، والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى خيارات الصيد ومغامرات الطهي الفريدة، نعتقد أن المجر لديها وفرة من التجارب التي ستجذب زوارنا في الشرق الأوسط وغيرهم من الزوار “.
قبل جائحة كورونا، شهدت المجر ارتفاعًا في عدد الرحلات السياحية الوافدة إلى رقم قياسي بلغ 16.2 مليون ضيف يقضون أكثر من 42 مليون ليلة في منشآت الإقامة المجرية. مقارنة بنتائج السياحة لعام 2010، تضاعف عدد الضيوف حيث كان عدد ليالي النزلاء أعلى بنسبة 85٪ تقريبًا.
أثبتت بودابست العاصمة المجرية أنها وجهة لا تقاوم بمفردها ، بمزيجها الفريد من عوامل الجذب والهندسة المعمارية المذهلة التي جذبت رقمًا قياسيًا بلغ 5.7 مليون سائح في عام 2019. مقارنة بعام 2010 ارتفع عدد الضيوف بنسبة 118.4% وعدد الليالي المجوزة في المنشآت السكنية بنسبة 125.7%. ومع ذلك، نتيجة للقيود المفروضة على السفر بسبب الجائحة ، انخفض عدد الرحلات السياحية الوافدة بشكل كبير في عام 2020. وفقًا للمركز الوطني لإمداد بيانات السياحة، تم الانتهاء من عام 2020 بإجمالي ما يقرب من 8 ملايين ضيف وما يقرب من 22.7 مليون حجز فندقي.

شهدت المجر تطورًا مثيرًا للإعجاب في قطاع السياحة الفاخرة في السنوات الأخيرة مع افتتاح مجموعة رائعة من الفنادق الفخمة والجديدة للزوار. قصر ماتيلد، فندق فاخر تم بناؤه عام 1902 تحت رعاية صاحبة السمو الإمبراطوري وصاحبة السمو الملكي ماريا كلوتيلد من النمسا يقدم للزوار رحلة إلى عالم الروعة الإمبراطورية. وفي الوقت نفسه، تعتبر قلعة بوتانيك في مدينة طرة جوهرة تشبه القصص الخيالية تعرض عناصر من عصر النهضة الجديدة وعناصر الطراز الباروكي الجديد والتي بناها بارون لتجسيد حبه الأبدي وتفانيه تجاه زوجته. وهي اليوم واحدة من أجمل القلاع في المجر، وباعتبارها فندقًا فإنها توفر ملاذًا للخصوصية والراحة من خلال 12 غرفة مجهزة بشكل جميل و 7 أجنحة فخمة.
من أجل أن يستمتع الزوار بأفضل تجارب الحياة الفاخرة التي تقدمها المجر، تم تنظيم عدد من باقات العطلات لمدة 8 أيام بشكل خاص مع وضع المسافرين من الشرق الأوسط في الاعتبار. وتشمل هذه الميزات: فندق فاخر 5 نجوم وإقامة في أحد القلاع وتحويلات خاصة ورحلات بحرية بالقارب الخاص أسفل نهر الدانوب؛ وتجارب تسوق خاصة وحصرية في متجر الفخار الرئيسي الشهير في المجر وهو Hollo Folk Art & Furniture، بالإضافة إلى ماركات الأزياء المجرية مثل Nubu و Sugarbird و Nanushka؛ والاستخدام الحصري لحمامات Veli Bej التاريخية والعديد من التجارب الفريدة والحصرية الأخرى.
وقالت زكرياس: “نأمل أن يختار العديد من المسافرين الطموحين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج المجاورة زيارة المجر كوجهة مفضلة بمجرد فتح الحدود ويكون القيام بذلك آمنًا. استعدادًا لذلك، نحن منشغلون حاليًا بالعمل مع وكالات السفر الرائدة في المنطقة لتزويدهم بمسارات سفر وتجارب فريدة من نوعها توفر للزوار ملاذًا للروعة والاسترخاء والاحتفال بالحياة ”
لمعرفة المزيد عن حزمات العطلات الخاصة إلى المجر يرجى التواصل مع وكيل السفر المحلي أو يرجى زيارة الموقع التالي: www.visithungary.com

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

مجلس السياحة الأذربيجاني يظهر التزامه بالسياحة المستدامة في إكسبو 2020 دبي

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 13 اكتوبر 2021 افتتح مجلس السياحة الأذربيجاني مشاركته …