جزيرة العلم تحتفل باليوم العالمي لليوغا في 21 يونيو 2021

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، الشارقة، 19 يونيو 2021
بعد النجاح المميز الذي ححقته الفعالية في 2019، تنظم جزيرة العلم، التي تديرها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، يوم خاص لليوغا في 21 يونيو الجاري، بالتزامن مع اليوم العالمي لليوغا. سيقام الحدث من الساعة 06:00 – 07:30 مساءً، بالتعاون مع فيتنس فيرست، الشارقة. تهدف الفعالية إلى تعزيز الوعي حول أهمية اليوغا وفوائدها للصحة الجسدية والعقلية والنفسية.
تحت إشراف مجموعة من مدربي اليوغا، سيضم الحدث عدد من الأنشطة المجانية بما في ذلك جلسات اليوغا والتأمل، كما سيتم تنظيم جلسة توعوية تشرح أهمية اليوغا ودورها في تحسين صحة الأفراد.
ستشكل هذه الفعالية فرصة فريدة للأهل لقضاء وقت ممتع مع أطفالهم حيث يمكنهم التدرب معاً ومعرفة المزيد عن اليوغا، والتي تعتبر نهجاً شاملاً لتحقيق عقل وجسم أكثر صحة. كما ستزيد الجلسة الوعي حول أهمية تبني أسلوب حياة صحي. يمكن للمشاركين أيضاً الاستمتاع بالمرطبات من قائمة صحية أعدها مطعم “جونز ذا جروسر” في الوجهة بعد الفعالية.
سينظم الحدث باتباع إرشادات السلامة للحد من فيروس”كوفيد19″ ويجب على الزائرين ضمان تباعد جسدي آمن.
يشار إلى أن جزيرة العلم، التي افتتحها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الثاني من ديسمبر 2012، تنظم على مدى العام فعاليات رياضية وترفيهية ومجتمعية تستقطب العائلات من مقيمي وزوار إمارة الشارقة، كما تمثل الجزيرة التي يتوسطها سارية علم دولة الإمارات، بطول 123 متراً، وجهة وطنية تستضيف مجموعة متنوعة من العروض الفنية والوطنية والتراثية في خلال الاحتفالات التي تشهدها الدولة.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

وزراء ومسؤولون يشيدون بالدور الريادي لصندوق أبوظبي للتنمية في تحقيق التنمية المستدامة

وتعزيز الشراكات الاقتصادية للإمارات عالمياً بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الصندوق أحمد جمعة الزعابي: الصندوق حقق …