برعاية سالم بن ركاض اليحر الخاصة تحتفل بتخريج دفعة عام الخمسين

تحت رعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري احتفلت مدرسة اليحر الخاصة بمنطقة العامرية في العين بتخريج الدفعة الخامسة عشر من طلاب وطالبات الثاني عشر التي تحمل شعار عام الخمسين وضمت 135 طالب وطالبة، كما حضر الحفل الذي أقيم افتراضياً التزاماً بالإجراءات الاحترازية والوقائية من جائحة كورونا كل من مدير القسم العربي الأستاذ الشهاوي إبراهيم ومدير القسم البريطاني ادريان ماي وأعضاء الهيئة التعليمية في المدرسة.

وتضمن الحفل توزيع شهادات التخرج على الخريجين الذين قدموا قسم الولاء للوطن، شاكرين القيادة الرشيدة للوطن التي هيأت كل سبل النجاح والتقدم لشباب الإمارات، ومؤكدين أنهم على قدر المسؤولية، وقادرون بسواعدهم وعقولهم على تحقيق الطموحات في مختلف التخصصات والمجالات والمواقع، وأعرب الخريجون عن فخرهم وسعادتهم بأنهم من دفعة عام اليوبيل الذهبي الذكرى الخمسين لعيد الإتحاد .
وتوجه الشيخ سالم بن ركاض بالتهنئة للخريجين والخريجات معتبراً أن الشباب هم صناع الأمل ومبعث فخر واعتزاز للوطن. مؤكداً عليهم ضرورة التسلح بالعلم والإبداع والمعرفة والمسؤولية والمشاعر الوطنية المخلصة في خدمة الوطن الغالي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دراساتهم العليا والمحافظة على تفوقهم وتميزهم .

عن حسن بحمد

شاهد أيضاً

مجلس سعادة سالم بن لوتيه يستضيف محاضرة حول الرصد والاستكشاف الفلكي

قدم الخبير والمصور الفلكي تميم التميمي عضو جمعية الإمارات للفلك محاضرة بعنوان “مدخل إلى الرصد …