مدرسة منار الإيمان الخاصة تحصد المركز الأول في جائزة عون للخدمة المجتمعية

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، عجمان، 28 يونيو 2021
حققت مدرسة منار الإيمان الخاصة بعجمان المركز الأول في جائزة عون للخدمة المجتمعية على مستوى إمارة عجمان، والتي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بهدف غرس مفاهيم العمل التطوعي والإنساني والخيري بين الطلاب والتوعية بأهميته في الميدان التربوي وتأهيل المجتمع الطلابي للمساهمة الفاعلة في البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية.
ونجح فريق طلاب مدرسة منار الإيمان الخاصة في الحصول على المركز الأول في ثلاث فئات، المركز الأول في فئة الفريق المتميز الذي يمثله مرحلة طالبات الثانوي وشاركت فيها كلاً من رفا محمد عقيل، إيمان عبدالناصر، بيسان محمد، شهد محمد، بدور محمد، بشرى جمال، حنان عبدالله، ريهام قائد، شيماء مخلص.
والمركز الأول فئة الطالبة المبتكرة وفازت فيها الطالبة رفا محمد عقيل، وحصدت المركز الأول في فئة ولي الأمر المتميز السيدة إيمان عمر الكردي، وحصلت الدكتورة جنان محمود على المركز الثاني في فئة المشرف المتميز.
وأفادت الأستاذة فاطمة المطروشي مدير مدرسة منار الإيمان الخاصة، نقطف اليوم ثمرة جهود معلمينا وطلابنا بحصدنا للمراكز الأولى في جائزة عون للخدمة المجتمعية، حيث حرصنا في مدرسة منار الإيمان الخاصة على غرس روح العمل التطوعي في طلابنا وإبراز دوره المؤثر في تعزيز مسيرة عمل الخير الذي تتبناه مؤسسة منار الإيمان الخيرية وتجسده في أعمالها الإنسانية والتطوعية.
ولفتت إلى أن الجائزة تستمد أهميتها من اهتمام القيادة العليا بتعزيز دور الشباب وتحفيزهم لارتياد مجال العمل التطوعي وتسخير طاقاتهم لخدمة مجتمعهم.
وفي ختام حديثها باركت المطروشي هذا الحصاد المثمر لجميع أعضاء الهيئة التدريسية وطلاب مدرسة منار الايمان الخاصة وذويهم متمنية مزيد من التقدم والنجاح في المشاركات القادمة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

تتويج غلا حمود العنزي بطلة لتحدي القراءة العربي في الكويت

أكثر من 161 ألف طالب وطالبة في الدولة تنافسوا على لقب بطل تحدي القراءة العربي …