مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع للغرفة يوقع مذكرة تفاهم مع “مستشفى عجمان التخصصي العام”

بهدف تقديم خدمات صحية وتثقفية لأعضاء غرفة عجمان
شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، عجمان 6 يوليو 2021

وقع “مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية” التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، مذكرة تفاهم مع “مستشفى عجمان التخصصي العام” بهدف تعزيز علاقات التعاون المشترك وتنفيذ مبادرات مجتمعية رائدة تتواكب مع رؤى وتوجهات الطرفين وتدعم الاستفادة من الخبرات المتاحة.
وقع مذكرة التفاهم في مقر مستشفى عجمان التخصصي، ناصر الظفري، الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، وفاطمة المهيري، مدير عام مستشفى عجمان التخصصي بالوكالة.
وبموجب المذكرة سيوفر “مستشفى عجمان التخصصي” خدمات صحية وخصومات خاصة بأعضاء غرفة عجمان من الشركات والمصانع والمدرجة في قائمة الشركات المعتمدة لدى مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، إلى جانب عقد برامج توعوية وورش تثقيفية و فحوصات للمستهدفين من العمالة في القطاع الخاص بهدف زيادة الوعي الصحي للفرد والمجتمع وبما يتواكب من رؤية إمارة عجمان “مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد”.
وأكد ناصر الظفري، الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، حرص المركز على تعزيز أُطر التعاون المشترك مع مختلف جهات القطاعين الحكومي والخاص سواء على مستوى الدولة أو على مستوى إمارة عجمان بشكل خاص، بما يعزز سبل تبادل الخبرات، والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لجميع أعضاء غرفة تجارة وصناعة عجمان، ويضمن تحقيق سعاتهم ورفاهيتهم.
وأضاف: “يأتي توقيع مذكرة التفاهم مع “مستشفى عجمان التخصصي” كخطوة جديدة في مسيرة المركز نحو تفعيل التعاون والتواصل بين الطرفين وتأسيس شراكة استراتيجية طويلة الأمد، تحقق الفائدة المشتركة، والتي تصب في مصلحة الجانبين، وتسهم في تعزيز الوعي الصحي للموظفين العاملين في المؤسسات والشركات بإمارة عجمان، وبالتالي تحقيق رؤية وأهداف الإمارة والدولة وفق أهداف غرفة عجمان ومستشفى عجمان التخصصي.
من جانبها أكدت فاطمة المهيري، أن إدارة مستشفى عجمان التخصصي تهدف إلى تنويع شراكاتها مع كافة الجهات، مشيرة إلى أهمية مذكرة التفاهم ودورها في فتح قنوات جديدة لتقديم خدمات طبية إلى مجموعة واسعة من المنشآت الاقتصادية العاملة في إمارة عجمان، لاسيما في ظل توافر كوادر طبية بإمكانيات وخبرات عالية.
وأوضحت مدير عام مستشفى عجمان التخصصي بالوكالة، أن المستشفى توفر العديد من الخدمات التخصصية التي تشمل طب الأطفال وطب النساء والولادة والعلاج الطبيعي وجراحة العظام والأمراض الجلدية وطب الأسنان والأنف والأذن والحنجرة، لتساهم بشكل رئيسي في تعزيز مسيرة الخدمات العلاجية في الإمارة وخدمة المواطنين والمقيمين.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

المدينة المستدامة في دبي تحوّل البلاستيك أحادي الاستخدام إلى أكياس تسوق مستدامة

•تماشياً مع الاستغناء التدريجي عن الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدءاً …