“صيفنا سعادة” في عجمان تدشن الموقع الإلكتروني وتعلن بدء التسجيل للمشاركين..

برعاية عمار بن حميد النعيمي
أحمد الرئيسي: مفاجآت كثيرة وبرامج متنوعة لإسعاد المجتمع وتحقيق تطلعات الفئات الشبابية..
أحلام السويدي: ورش ومسابقات في الجوانب الترفيهية والرياضية والثقافية والعلمية والدينية..
شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، عجمان، 09 يوليو 2021
برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي ، أعلنت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان ” صيفنا سعادة” تدشين الموقع الإلكتروني للبرامج الصيفية وبدء التسجيل للمشاركين تمهيدا لإنطلاق الحدث في نسخته الثانية صباح الأحد وحتى 19 أغسطس القادم.
ويحظى البرنامج الصيفي برعاية ودعم وإهتمام ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان إثر النجاح اللافت الذي حققته النسخة الأولى، بدعم واشراف من سموه ومتابعته المباشرة.
وأوضح أحمد الرئيسي رئيس اللجنة العليا المنظمة أن سموه أكد ضرورة استمرار الأنشطة والبرامج الصيفية في النسخة الثانية والإرتقاء بمستوى ونوعية البرامج وليس الكم وذلك بإيمان سموه من أثرها في تعزيز سعادة مجتمع إمارة عجمان ودولة الإمارات بصورة عامة وتوفير جودة الحياة للفئات الشبابية المختلفة والتأثير الأمثل في إستغلال أوقات الفراغ بشكل أكبر بالنظر إلى الظروف الصحية المرتبطة بكوفيد 19 .

تنمية المواهب وتطوير القدرات
ونوه الرئيسي إلى أن البرامج تركز على تنمية مهارات وقدرات الشباب ومواهبهم الإبداعية بعدما شهدت النسخة الماضية مشاركة مجموعة من الشباب على مستوى المنطقة الخليجية وتمكنوا من حصد الجوائز خلال البرامج المتنوعة إلى جانب المشاركة الفاعلة من الفئات المختلفة في المجتمع على نحو يؤكد رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق الأهداف الإيجابية لفئات المجتمع من خلال البرامج التي يتم تنفيذها.
وأضاف: حرصنا بعناية على تنفيذ توجيهات سموه لتقديم البرامج النوعية لتحقيق الأهداف المرجوة من برنامج “صيفنا سعادة ” ودعم نجاح الخطة واختيار البرامج التي تقدم الأفضل للفئات المشاركة من الذكور والإناث ، كما تم إطلاق عملية التسجيل في الموقع الإلكتروني AjmanSummer.ae
وأشار الرئيسي إلى أن فريق العمل التقني حرص على توفير جميع المعلومات للمشاركين وفق أفضل التصنيفات ومعظمهم من الشباب وهم أكثر تطوراً في الجانب التقني والتسجيل متاح ومفتوح لكل أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين من جميع الفئات على مستوى الدولة وإمارة عجمان والتفاصيل والورش والبرامج موجودة في الموقع الإلكتروني ، كما قمنا بتوفير رقم للتواصل بالاتصال المباشر أو عن طريق خاصية ” واتس اب ” وأيضاً بواسطة حسابنا في “إنستغرام ” .

تفعيل الدور الإعلامي
وبدورها أكدت أحلام السويدي رئيس اللجنة الإعلامية أن البرنامج الصيفي يضم الجوانب الترفيهية والرياضية والثقافية والعلمية والدينية وتطوير الذات ، إلى جانب تفعيل الدور الإعلامي لإبراز البرامج والمبادرات التي يتم تقديمها من خلال الترويج بوضع خطة دقيقة لضمان تغطية كل البرامج والورش والوصول إلى أكبر عدد من الفئات المستهدفة في المجتمع. موضحة المشاركة من خلال” إنستغرام” و”يوتيوب” وهناك قناة خاصة بالبرامج وعلى مستوى الوسائل الإعلامية المحتلفة والقنوات والإذاعات والصحف وسيتم الإعلان عن مفاجآت عدة بأساليب مختلفة تساعدنا على توفير الأهداف المطلوبة و تنفيذ برامج و مسابقات متنوعة.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)