“نوريون” تفتتح مكتباً صديقاً للبيئة ومركزاً للابتكار بدبي لدعم خطط نموها في الشرق الأوسط وأفريقيا

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، دبي، 13 يوليو 2021
أعلنت “نوريون”، الشركة العالمية الرائدة في المواد الكيميائية المتخصصة، عن افتتاح مكتبها الجديد والصديق للبيئة ومركز الابتكار في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في خطوة تمكنها من تعزيز خدماتها المقدمة للعملاء محلياً، وتدعم خطط نموها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويمتد المكتب الجديد على مساحة 550 متراً مربعاً ويقع ضمن مجمع المختبرات الحائز على شهادة LEED للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة ضمن مجمع دبي للعلوم، حيث تمثل هذه الشهادة اعتماداً عالمياً رفيع المستوى لتقييم الأبنية الخضراء وتدعم التزام “نوريون” بتحقيق أرقى مستويات الاستدامة. وسيحتضن مكتب الشركة الجديد فرق عملها التجارية الإقليمية، ومركز للابتكار لإجراء الاختبارات وتطوير المنتجات المخصصة للأسواق المحلية.
وبهذه المناسبة، قال سوبيرز سيثي ، نائب الرئيس الأول للأسواق الناشئة والصين في شركة “نوريون”: “تساهم هذه المرافق الجديدة في تعزيز وصول شركتنا إلى الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتمكننا من تصميم حلولنا الرئيسية لتلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا على المستوى المحلي، علاوة على مدهم بكامل الدعم الذي يحتاجونه”.
وتقوم شركة “نوريون” بعمليات البحث والتطوير ضمن 10 مراكز للابتكار تنتشر في مواقع استراتيجية حول العالم، ويركز كل منها على تطوير حلول محلية أو إقليمية للعملاء. وستتمكن الشركة عبر مركزها الجديد للابتكار بدبي من توسيع إمكاناتها الفنية، وسيشمل مرافق تتيح لعملائها المحليين المشاركة في جلسات تفاعلية تقدم تجارب عملية وواضحة.
من جانبه قال تشارلي شيفر ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “نوريون”: “اكتسبت ’نوريون‘ مكانة بارزة بين الشركات الرائدة في قطاع المواد الكيميائية المتخصصة على مستوى السلامة والاستدامة والابتكار، وذلك بفضل تركيزها الدائم على مواكبة الاتجاهات الاجتماعية وتفانيها الكبير لخدمة العملاء بأفضل شكل ممكن. ولاشك أن منطقة الشرق الأوسط تمتلك تاريخاً غنياً بالابتكار، وهو أمر يدفعنا للمضي قدماً في تعزيز نمو الشركة في المنطقة، علاوة على ترسيخ ثقافتنا التي تضع الابتكار في المقام الأول للتأكيد على ريادتنا في قطاع المواد الكيميائية المتخصصة”.
وأضاف سيثي: “تتطلع ’نوريون‘ قدماً لتوسيع أعمالها وأصولها وكوادرها البشرية في دبي دعماً لاستراتيجيتنا في هذه المنطقة الهامة التي تشهد زخم نمو مرتفع”.
وتلبي محفظة منتجات “نوريون” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتياجات أسواقها النهائية الرئيسية، وتشمل منتجات التنظيف؛ والعناية الشخصية؛ والمباني والبنية التحتية؛ والتغليف وقطاعات النفط والغاز والتعدين. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

تونس: تحيين المساهمة المحددة وطنياً والانتقال الى الاقتصاد المستدام

موقع البيئة نيوز، تونس، بقلم سعيدة الزمزمي ما الذي يقصد بالمساهمات المحددة وطنيا؟ كيف يمكن …