توقيع إتفاقية شراكة استراتيجية بين “جي 20″ الإماراتية و ” فارم إكس جين” الأمريكية

لتوريد وتوزيع اختبارات PCR الجديدة ذات نتائج سريعة خلال 10 دقائق
شبكة بيئة أبوظبي، دولة الامارات العربية المتحدة، 1 أغسطس 2021

وقّعت شركة “جي 20 ” الإماراتية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة فارم إكس جين الأمريكية، تكون بموجبه شركة ” جي 20 ” الوكيل الحصري لتوريد وتوزيع إختبارات PCR الأحدث في العالم على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقد وقّع على الإتفاقية كلاً من سعادة الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة جي 20 الإماراتية و السيد بيل هنوود، رئيس شركة فارم إكس جين الأمريكية، وذلك في مقر شركة جي 20 في أبوظبي مؤخراً.
وبهذه المناسبة، قال سعادة الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري:” إننا سعداء جداً بالتعاون مع شركة فارم إكس جين الأمريكية، حيث سنكون الوكيل الحصري لتوزيع إختبارات الشركة المتعلقة بفحص نتائج PCR الجديدة والمبتكرة التي تتم عبر الأنف، والخاصة بفيروس كورونا المستجد، حيث تحقق سرعة في إظهار نتائج الفحص خلال 10 دقائق، وبنتيجة كفاءة 100%، وقد جرى اعتمادها من قبل هيئة الدواء والأغذية الأمريكية، ويجري تطبيق هذه الإختبارات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وعدد من دول العالم”.
وأضاف د. العامري:” تكتسب اختبارات الفحص الجديدة أهمية كبيرة كونها الأسرع في إظهار النتائج سواء سلبية أو إيجابية، حيث لا تستغرق فترة ظهور النتائج فترة طويلة، مما يتيح العودة التدريجية السريعة للحياة الطبيعية ، حيث ستساعد الاختبارات الجديدة في تنظيم الفعاليات والأنشطة وسرعة الدخول إلى المؤسسات والمرافق الحكومية والخاصة سواء مطارات أو مشافي أو مقرات الهيئات والإدارات”.
وأوضح د. العامري أن سرعة الحصول على نتائج سريعة سيتيح للأفراد مزيداً من الثقة والأمان، واتباع الإجراءات الإحترازية التي وضعتها الجهات المعنية، مما يعزز من الشعور بالثقة، والعمل والحركة في بيئة آمنة”.
ومن جانبه قال السيد بيل هينوود :” نعرب عن سعادتنا بالتعاون مع شركة جي 20 الإماراتية، التي ستكون الوكيل الحصري لمنتجاتنا خاصة المتعلقة بإختبارات PCR، حيث نجحنا في إبتكار وتطوير إبتكارات يمكنها إظهار النتائج خلال فترة 10 دقائق، وتعتبر الأسرع في العالم، مع كفاءة في النتائج تبلغ 100%”.
وأضاف هينوود:” يجري استخدام الاختبارات التي تصنعها الشركة – جرى اعتمادها من هيئة الدواء والأغذية الأمريكية- في عدد من دول العالم أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والصين وغيرها من الدول.”
وتابع قائلا:” نحن سعداء للغاية باستخدام اختباراتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما سيوفر الوقت، ويبشّر بالعودة التدريجية السريعة للحياة العادية، و يمكن استخدامها من قبل المسافرين وزوار الفعاليات والأنشطة والمعارض و الأفراد العاديين الذين بحاجة إلى نتائج فحص سريعة وذات نتائج دقيقة “.

-انتهى-

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بحضور سالم بن ركاض… العين تستضيف معرض مشاريع التنمية المستدامة والمباني الصديقة للبيئة

نظمت شركة “أويا “، بالتعاون مع مجموعة “الدار” فعاليات معرض مشاريع التنمية المستدامة، وكان المعرض …