بلدية دبي تعزز خدماتها الذكية والالكترونية بمركز المنارة

شبكة بيئة ابوظبي، الامارات العربية المتحدة، دبي، 8 أغسطس 2021
عززت بلدية دبي منصة لجميع خدماتها الإلكترونية والذكية، بما فيها منصة تطبيق البلدية الموحد بمركز المنارة، كذلك تشمل مهمة تدريب ودعم المتعاملين بغرض الحصول على خدمات بلدية دبي الذكية والالكترونية، ويمكّن ركن التدريب في المركز جمهور المتعاملين من الحصول على طرق تقديم الخدمات وخطوات الإجراءات التي تضمن إنجاز المعاملات بسلاسة وسرعة بالغة.
ويحتوي المركز على تقنيات حديثة للتواصل المرئي، يتيح إجراء محادثات مرئية مع موظفي البلدية المؤهلين، بحيث يقدمون دعما شاملاً للمتعاملين، فيما يخص الاستفسار ان وجد عن أي خدمة أو أي إجراء مبرمج للتنفيذ عبر المنصات الذكية، كما تم تصميم المنصة بحيث يتمكن المتعامل من خلال مسح الباركود التعرف على بيانات الخدمة الأكثر طلباً.
وتم تكييف المنصة وتجهيزها بخدمات مخصصة ومرافق تتلاءم مع احتياجات المتعاملين من أصحاب الهمم وكبار المواطنين.
وستساهم المنصة الجديدة في رفع التنافسية واستدامة الخدمات الحكومية في إمارة دبي، كما ستعزز ثقة المتعاملين الأفراد والمؤسسات في الخدمات الحكومية.
وتجسد المنصة إنجازا مضافا لجهود بلدية دبي الرامية لتشجيع المتعاملين على الاستفادة من الخدمات الذكية والالكترونية؛ بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة في إمارة دبي وجهدها في تعزيز مؤشر دولة الإمارات للتنافسية العالمية على مستوى الخدمات الحكومية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بلدية دبي تطلع على أبرز تجارب اليابان في مجال أنفاق الصرف الصحي والأمطار وتدوير النفايات

الهاجري: “نسعى إلى البقاء على اطلاع دائم على أحدث الممارسات والتجارب الرائدة عالمياً في مجالات …