دبي نموذج عالمي للسعادة وجودة الحياة من خلال اقتصادها المعرفي

تطبيق Raayi يعزز تنافسية قطاعات الاعمال بتبني تقنيات تعهيد جماعي مبتكرة تماشيا مع مستهدفات أجندة السعادة في دبي
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أغسطس، 2021

تعد دبي واحدة من أفضل مدن العالم للعيش والعمل والسياحة بحسب المؤشرات العالمية،، ورسخت الامارة مكانتها كنموذج عالمي للسعادة وجودة الحياة من خلال اقتصادها المعرفي. وتماشيا مع التزامه بمستهدفات أجندة السعادة في دبي، قام تطبيقRaayi ، الأول من نوعه في الإمارات والمنطقة لمراجعة وتقييم الأعمال والشركات العاملة في كافة القطاعات والمجالات، بإنشاء منصة متخصصة تتبنى أبرز تقنيات التعهيد الجماعي لقياس رضا العملاء عن المؤسسات والأعمال في مختلف القطاعات والمجالات وذلك لحث الشركات على رفع معايير الجودة والتميز في خدماتها من خلال التركيز على المراجعات والتقييمات من قبل عملائها.
وفي هذا الاطار، قال ستيفان طوبيا المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق Raayi: “رسخت دبي نموذجا عالميا للسعادة والتميز لضمان رفاهية المواطنين والمقيمين فيها. يعاني بعض المستهلكين من الإحباط عند فشلهم في العثور على الشركات المناسبة لتلبية طلباتهم بشكل سريع وموثوق، من هنا وُجدت فكرة تطبيقRaayi، انطلاقا من ايماني بقوة التأثير الإيجابي الذي قد تحدثه منصة متكاملة تعكس مستويات رضا المستهلكين عن قطاعات الاعمال كافة على مستويات السعادة. ويتماشى تطبيق Raayi مع أجندة السعادة في دبي، وذلك لأن هدفنا الرئيسي هو التأكد من أنه مهما كان المنتج أو الخدمة التي يبحث عنها المستهلك، فسيكون قادرًا على العثور على قائمة شاملة بمزودي هذا المنتج. بالإضافة إلى ذلك سيكون لديه فكرة عن توقعاته من حيث الجودة بسبب توصيات العملاء الآخرين الذين قاموا بتجربة المنتج او الشركة. وهذا بطبيعة الحال سيسهم في رفع معدلات السعادة بين الجمهور خاصة ان الشركات حينها ستعمل على الارتقاء بخدماتها لكسب ثقة العملاء وضمان الحصول على توصيات ايجابية من قبلهم”.
ويشير الاقتصاديون في جامعة وورويك إلى أن الأشخاص السعيدين كانوا أكثر إنتاجية بنسبة 11٪ من أقرانهم. وكما وجد الباحثون في كلية وارتون للأعمال أن الشركات التي يعمل لديها موظفون سعداء تتفوق في أداء سوق الأوراق المالية على أساس سنوي. وتابعت دراسة مكثفة في النشرة الطبية البريطانية أشخاص لمدة 20 عامًا ووجدت أن سعادتهم أثرت على الآخرين في محيطهم.
ويهدف تطبيق Raayi إلى إحداث نقلة نوعية فيما يتعلق بالسعادة في دبي من خلال التعهيد الجماعي لمراجعات حقيقية وتوصيات وتقييمات من قبل عملاء مما يحث الشركات على تنفيذ استراتيجيات واضحة المعالم لتعزيز تجربة السعادة، فضلاً عن توفير منصة سهلة الاستخدام للمؤسسات والأعمال للتواصل مع عملائها ورفع تنافسيتها وجودة خدماتها وتجربة العملاء لديها.
وأضاف طوبيا: “بصفته منصة سهلة الاستخدام ومتعددة المجالات تتيح للأشخاص مشاركة المراجعات والبحث والتقييم والتواصل مع الشركات من كافة القطاعات، يهدف تطبيقRaayi إلى تسريع وتيرة تحقيق رضا العملاء ورفع مستوى السعادة من خلال الارتقاء بالخدمات وتجربة العملاء . هذا لن يوفر أعلى مستوى من السعادة للمستهلكين فحسب، بل أيضا سيمكّننا من المساهمة في الجهود الرامية لجعل دبي أسعد وأذكى مدينة في العالم”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

«I2U2».. السلام والتعايش جوهر النمو الاقتصادي

خبراء يشيدون بتجربة الإمارات في تحقيق التنمية والازدهار الإمارات محرك رئيس للنهوض بالاقتصاد العالمي السلام …