ناشونال جيوغرافيك أبوظبي تعرض الجزء الثالث من الوثائقي: “رحلة إلى النجوم”

يوثق “مسبار الأمل” الرحلة التاريخية لـ”مركز محمد بن راشد للفضاء” إلى المريخ
يُبث الجزء الثالث من الوثائقي يوم الخميس 2 سبتمبر 2021 عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات (السابعة بتوقيت السعودية) على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي
شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المُتحدة، 17 أغسطس، 2021

ضمن سلسلة العروض لأنشطة مركز محمد بن راشد للفضاء ، تعرض قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي بالشراكة مع المركز محمد بن راشد للفضاء الجزء الثالث من سلسلة الوثائقي “رحلة إلى النجوم” والذي يوثق مراحل الرحلة التاريخية لــ “مسبار الأمل” الإماراتي لاستكشاف الكوكب الأحمر وتقديم أحدث صور متكاملة للغلاف الجوي لكوكب المريخ.
يسلط الجزء الثالث الضوء على أول مركبة إماراتية تدخل مدار كوكب المريخ، لتتوج بذلك سبع سنوات متواصلة من الجهد والعمل الشاق، عملًا بالرؤية المستقبلية الفذة والطموحة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي رسمت خطوط رحلة تاريخية عنوانها ” الأمـل ” إلى المريخ.
هذا ومن المقرر أن يُعرض الوثائقي بجزئه الثالث على شاشة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي يوم الخميس 2 سبتمبر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات (السابعة مساءً بتوقيت السعودية). ويُعد الوثائقي الجزء الثالث من سلسلة مكونة من أربعة أجزاء تنتجها ناشونال جيوغرافيك أبوظبي بالشراكة مع مركز محمد بن راشد للفضاء لتوثيق رحلة الإمارات الاستثنائية إلى الفضاء.
يصطحب “رحلة إلى النجوم” المشاهدين في رحلة شغف للتعرف على ما وراء كواليس جهود فريق العمل المثابر والذي سعى لإنجاح مُهمة مسبار الأمل التاريخية، مصحوباً بترقب وإهتمام الجميع إلى اللحظة التاريخية والملهمة بتلقي الإشارة الأولى من المسبار، والتي أكدت أن المسبار قد وصل إلى مداره الصحيح بنجاح، ليُكتَب بذلك لدولة الإمارات سجلاً جديدًا في موسوعة الإنجازات العظيمة التي تحققت بفضل من الله وبحرص واهتمام ودعم قيادتها الرشيدة.
يأتي هذا العرض انسجامًا مع أهداف أبوظبي للإعلام الساعية إلى تقديم أفضل وأحدث محتوى ترفيهي وتثقيفي متميز لمشاهدي ومتابعي القناة، بما يلبي إهتمامات وشغف جمهور القناة الوثائقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

«الإمارات لاستكشاف المريخ» يكتشف الشفق المنفصل المتعرج

تعد ظاهرة غامضة وجديدة – الاكتشاف يثري جل انجازات “مسبار الأمل” ويفتح آفاقاً جديدة للتعمق …