المستشار أحمد سالم سودين يستقبل وفداً اقتصادياً من الصين

استقبل سعادة المستشار أحمد سالم سودين رئيس الإتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري والمستشار الإقتصادي لمعالي رئيس البرلمان العربي، الوفد الإقتصادي والتجاري الصيني الذي يزور مصر برئاسة (شان زيهو) وعضوية (ميشال شان) و (الين زهو) وعدد من رجال الأعمال الصينيين، وقد حضر اللقاء الذي عقد في القاهرة د. سامي حسن عوف مستشار رنيس الاتحاد لشؤون الإستثمار وسعادة د. ايهاب المسلمي رئيس مجلس إدارة شركة المسلمي للسيارات وسعادة أمجد المسلمي نائب الرئيس لشركة المسلمي للسيارات وعدد من الإقتصادين والإعلاميين.
وتم التباحث بين الجانبين في العلاقات العربية الصينية واستعراض مشروع تطبيق المدن الذكية المستدامة التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للسكان، كما تم التداول في صناعة السيارات والاستثمارات الصينية في جمهورية مصر العربية والدول الافريقية.
وأثني سعادة المستشار د. أحمد سودين على العلاقات العربية مع الصين، مشيداً بالمنجزات الإقتصاددية والتجارية الكبيرة التي حققتها الصين في السنوات الماضية على المستوى العالمي، في نهاية اللقاء تبادل الجانبين الهدايا التذكارية.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

وفدٌ من البنك المركزي المصري يزور صندوق أبوظبي للتنمية

ويبحث فرص تعزيز التعاون الاستثماري المشترك شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 07 أكتوبر 2021 …