“تحقيق أمنية” تُعلن عن نجاح حملتها التوعوية “الأمل هو الأساس”

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 أكتوبر 2021
أعلنت مؤسسة “تحقيق أمنية” عن ختام ناجح لحملة “الأمل هو الأساس” الهادفة إلى نشر الوعي ومساندة الأطفال المصابين بالسرطان.
وتمكّنت المؤسسة على مدار شهر سبتمبر الماضي من تحقيق العديد من أمنيات الأطفال المرضى وإدخال السعادة على قلوبهم مع عائلاتهم من خلال الرسائل التوعوية على وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصّية المُباشرة.
قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية: “أود بهذه المناسبة أن أتقدّم بالشكر والتقدير إلى كافة شركائنا من سفراء مؤسسة تحقيق أمنية من مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي على التزامهم بمواصلة العمل معنا لإحياء الأمل في قلوب الأطفال المرضى، ومنحهم القوّة اللازمة لمقاومة المرض والأمل بإمكانية العودة إلى الحياة الطبيعية التي يعيشها أقرانهم”.
وأضاف قائلاً: “تتمتّع الأمنية بعد تحقيقها بقدرة فريدة على تغيير حياة الطفل والأسرة، خاصة خلال مُعايشتهم لأصعب تجارب الحياة المُتمثّلة في ملازمة المستشفيات لمواصلة رحلة العلاج القاسية والمؤلمة. وأود اليوم أن أعبّر عن مدى فخري واعتزازي بكافة الأيادي البيضاء التي استجابت لحملتنا وساهمت معنا في رسم الابتسامة وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المصابين بالسرطان”.
واختتم الزبيدي تصريحه قائلاً: “إن إيماننا بقوة تحقيق الأمنية وآثارها النفسية الرائعة على حياة الأطفال المرضى بشتّى أنواع السرطان، يجعلنا نحرص على المُسارعة في إتمام مهامنا، والتي قد تكون مُستحيلة في بعض الأحيان، لنمنح أطفالنا الأمل والتفاؤل لمتابعة رحلة العلاج والكفاح ضد المرض. ونتطلّع قدماً إلى الاستمرار في هذه العلاقة الرائعة مع أصحاب القلوب الخيّرة والتي تنعكس بشكل إيجابي مُباشر على الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

دبي لصناعات الطيران تنشر تقريرها حول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لعام 2021

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2022 أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران …