1000 أسرة تستفيد من مساعدات غذائية لـ “مؤسسة منار الايمان الخيرية” بعجمان

شبكة بيئة ابوظبي، عجمان، الامارات العربية المتحدة، 07 اكتوبر 2021
تسلمت مؤسسة منار الايمان الخيرية في عجمان، مواد عينية غذائية من مؤسسة الشيخ حميد الخيرية وذلك في إطار التعاون والتنسيق وتكامل الجهود بين الجهات الخيرية لتوفير الحياة الكريمة للمستفيدين.
وقال سعادة ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة منار الايمان الخيرية : ” هذه المساعدات الغذائية، استفاد منها نحو 1000 أسرة متعففة من المحتاجين والأيتام والهيئة التدريسية بالمدارس التابعة للمؤسسة، وتكفي هذه المواد الغذائية احتياجات الأسر لنحو شهر “.
وأشار الى أهمية التعاون بين الجمعيات الخيرية، وهو نهج العمل الإنساني في دولة الامارات، وأحد عوامل الريادة التي تتسم بها دولة الامارات في مجال العطاء والتنمية.
وأكد ان مؤسسة منار الايمان الخيرية تعمل مع الجمعيات الإنسانية والشركات والمؤسسات وأصحاب الخير لتوفير متطلبات الحياة الكريمة للأسر المستفيدة من خدمات المؤسسة، مشيراً الى أن دولة الإمارات كانت وما زالت وستبقى رائدة في عمل الخير، لأنها بنيت على الخير، وسر ازدهارها هو حبها للخير وتقديمها للمساعدة لجميع الشعوب.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

المدن الصحية بالوطن العربي نموذج جديد للمدن المستقبلية

شبكة بيئة ابوظبي، أمين سامي، خبير واستشاري في التخطيط الاستراتيجي للمنظمات غير الحكومية، المملكة المغربية …