“أمنية” تروي عطش الطفلة لولوة للقراءة والعلم

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2021
في إطار سعيها المتواصل لإدخال السعادة على قلوب الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة، وزرع الأمل في نفوس عائلاتهم، تمكّنت مؤسسة “تحقيق أمنية” من تحقيق حلم الطفلة المواطنة لولوة، البالغة من العمر 11 سنة، في مكتبة منزلية تضمّ الكثير من الكتب والقصص المُفضّلة لديها.
وبهذا الصدد، صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” قائلاً: “كثيرة هي مفاجآت وأمنيات الأطفال، فمجرد رغبة طفلة مريضة بإشباع شغفها في القراءة ومواصلة التعلّم أمر يستحق الإعجاب، وهذا ما دفعنا للمُسارعة في تحقيق أمنيتها وإدخال الفرح والسعادة إلى قلبها مع عائلتها التي تتطلّع بشوق إلى رؤيتها ترتقي في المراتب التعليمية بنجاح وتميّز”.
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى الدكتورة فاطمة البريكي، المالكه لدار سما للنشر والإنتاج والتوزيع، وخبيرة اللغة العربية لبرامج الطفولة المُبكّرة على تبرعها الكريم بالكتب التي أنارت قلب الطفلة لولوة بالبهجة والسرور.
مضيفاً: “شاركت لولوة في رحلة تحقيق أمنيتها حيث سارعت إلى تزويدنا بالرسوم والألوان المُفضّلة لديها، مع رغبة جامحة في رؤية الكتب تملأ الرفوف، وبفضل الأيادي الخيّرة استطعنا تحقيق هذه الأمنية الغالية على قلبها”.
من جانبها قالت الطفلة لولوة: “أتوجّه بالشكر إلى سمو الشيخة شيخة بنت سيف، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية” وإلى كافة العاملين في المؤسسة على تحقيق أمنيتي. وأقول لجميع الأطفال المرضى سواءً في المستشفيات أو المنازل بأنه لا يوجد مستحيل”.

عن مؤسسة تحقيق أمنية-
هي مؤسسة غير ربحية مكرسة لتحقيق أماني الأطفال الذين يعانون من حال صحية تهدد حياتهم بشكل عام . وهي مؤسسة مرخصة من وزارة تنمية المجتمع بدولة الامارات العربية المتحدة، ويقع المركز الرئيسي في مدينة أبوظبي.
– رؤيتنا
في مؤسسة تحقيق أمنية هي تحقيق أمنية كل طفل يعاني من مرض يهدد حياته.
تم تحقيق أكثر من 4,900أمنية لأطفال حتى الآن سواء مواطنين أو مقيمين، يعانون من أمراض خطيرة

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

«بالعافية والبركة».. مبادرة مجتمعية في دبي

جميع المساهمات الخيرية من المطاعم وشركات الضيافة لإنشاء أوقاف يعود ريعها على التعليم مطاعم كبابي …