هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات يعيد افتتاح تراسه الشهير مع قائمة جديدة

المطعم الأرقى في العاصمة يعود للموسم الخارجي مع قوائم مأكولات جديدة
شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2021

مع اعتدال درجات الحرارة، يدعو مطعم هاكاسان أبوظبي الكانتوني الحائز على الجوائز الضيوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة والمشروبات المميزة وقائمة الموسم المنعشة على التراس الخارحي اعتبارًا من 14 أكتوبر فصاعدًا.
يتميّز التراس الذي يتسع لحوالى 108 مقعدًا بإطلالاتٍ ساحرةٍ على أراضي قصر الإمارات المهيب، ويضم ركن مشروباتٍ أنيقًا يقدّم قائمة كوكتيلات محضّرة بحسب الطلب، فضلاً عن كبائن مريحة تطل على أفق المدينة. سيكون الضيوف على موعدٍ مع خدمة تقديم زجاجات المشروبات الفاخرة إلى جانب خيارات المشروبات المبتكرة وقائمة المقبلات الخفيفة.
باستخدام المكونات الطازجة والموسمية، تواصل قائمة هاكاسان تقديم أشهى المأكولات المميزة إضافةً إلى مجموعة مختارة من الأطباق الجديدة المحضّرة من منتجات من مصادر مستدامة. وتشمل هذه الأطباق سمك النهاش المحلي المشوي، وشريحة لحم الضلع المقلية بالصلصة المنغولية، وسلطة الكينوا الخضراء العضوية المنتقاة بعناية من مصادر محلية والتي تحتوي على أفضل المكونات العضوية والمحلية من دولة الإمارات العربية المتحدة. إضافةً إلى طبق بريميوم ديم سوم الجديد تمامًا، وشريحة الضلع القصير مالا واغيو مع اليقطين المقرمش، والكركند مع اللايتشي وحبيبات اليوزو، وطبق مرقة الكركند المطهو ببطء الذي عاد بعد طول انتظار.
يمكن للضيوف اختيار الجلوس على المقاعد العالية أو على المقاعد الأرضية، أو حجز إحدى الكبائن الأنيقة لقضاء أمسيات لا يعكّر صفوها أحد مع الموسيقى الرائعة والتصميم الأخّاذ المُحاط بالمساحات الخضراء والديكورات المائية التي تضمن قضاء تجربة تناول طعام مثالية. يمكن تأجير تراس هاكاسان حصرياً، وهو مثالي للحفلات والفعاليات المتعلقة بالعمل، والمناسبات الخاصة.
يفتح هاكاسان أبوظبي أبوابه يوميًا من الساعة 6 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل، ويقدّم كل يوم جمعة غداء ديم سوم ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.

العرض: تراس هاكاسان
الزمان: يوميًا
الموقع الإلكتروني: https://hakkasan.com/abu-dhabi/
الوقت: من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 1 صباحاً
للاتصال: +971 2 690 7739

حول ’هاكاسان‘
تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وهي تضم حالياً العديد من المطاعم حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا وأوروبا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة لابتكار أطباق مميزة ومبتكرة مثل سمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل وسلطة البط المقرمشة. أجواء هاكاسان جذابة ونابضة بالحياة. تم تصميم المطاعم من قبل المصمم الداخلي الشهير كريستيان لياغير، وتجسد العراقة الحديثة مطاعم هاكاسان في جميع أنحاء العالم. منذ افتتاح مطاعم لندن الأصلية في هانواي بلايس ومايفر، توسعت العلامة التجارية عالميًا. تشمل الوجهات ميامي وأبو ظبي ومومباي والدوحة ولاس فيغاس وشنغهاي ودبي وبودروم (الافتتاح في صيف 2021) وإسطنبول (الافتتاح في أواخر عام 2021) ومسقط (الافتتاح في أواخر عام 2022).
حول مجموعة “تاو للضيافة”:
تقدم’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، استحوذت مجموعة تاو للضيافة على مجموعة هاكاسان في أبريل 2021. تدير الشركة المدمجة أكثر من 60 مكانًا ترفيهيًا لتناول الطعام والحياة الليلية تتوزع على القارات الخمس وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة ’تاو‘، و’ماركي‘، و’لافو‘، و’بيوتي أسكس‘، و’أفنيو‘، و’كاثدرال‘، و’كوما‘، و’هاكاسان‘، و’يواتشا‘، و’أمنية‘، و’لنج لنج‘، و’جويل‘، و’كازا كلافيرا‘ والمزيد.’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي جزء من شركة ’مادسون سكوير غاردن‘
Entertainment Corp. (MSG Entertainment) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MSGE) ، وهي شركة رائدة في مجال التجارب الحية.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

سالم بن ضاعن، الإمارات وطن التسامح والأمن والسعادة

وجه سعادة سالم بن ضاعن الراشدي “معرف قبيلة الرواشد” كلمة في اليوم الوطني الخمسين لتأسيس …