إطلاق اسم الشيخ سلطان بن زايد طيب الله ثراه على ميدان سويحان لسباقات الهجن

شبكة بيئة ابوظبي، الامارات العربية المتحدة، 31 اكتوبر 2021
رفع حميد سعيد بولاحج الرميثي مدير عام نادي تراث الامارات بالانابة أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة للتوجيه باستمرار مزاينة سويحان بوصفها حدثاً تراثياً مهماً لدعم التراث الإماراتي من أجل الحفاظ عليه وإبرازه.
كما ثمن الرميثي التوجيه السامي للقيادة الرشيدة بإطلاق اسم فقيد الوطن والتراث المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، على ميدان سويحان لسباقات الهجن، ليصبح ميدان الشيخ سلطان بن زايد للتراث، وقال لطالما كانت سويحان وستظل ساحةً تحتفي بالتراث لاسيما المرتبط بالإبل، وجسراً للحوار الإنساني الحضاري والثقافي بين الشعوب.
واضاف حميد بولاحج، إن التشريف الذي أُسبغ على ميدان سويحان بحمله اسم الفقيد، ينالنا جميعها في نادي تراث الإمارات لكون سويحان ومهرجانها أيضاً ظلا ذروة سنام نشاط النادي لسنوات تحت قيادة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد.
وختم الرميثي نبارك لسويحان هذا التكريم، وحفظ الله قيادتنا الرشيدة، التي تسير على نهج الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” في بناء الشخصية الوطنية وصقل الهوية الإماراتية، ونجدد العهد على أن نكون في خدمة الوطن ما حيينا.

عن عماد سعد

رئيس تحرير شبكة بيئة أبوظبي، عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب، والاتحاد الدولي للصحفيين، والرابطة العربية للإعلاميين العلميين. 1- مدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعية بيئية موجهة للأطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2021) 4- مؤسس ورئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي (أول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة باللغة العربية الأم في مجال البيئة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2021)

شاهد أيضاً

مهرجان الظفرة يواصل مسابقاته وفعالياته في مدينة زايد بمنطقة الظفرة

لليوم الثالث على التوالي فارس خلف المزروعي يتوج الفائزين في أشواط المفاريد محليات .. ويتفقد …