“أمنية” تُثلج قلب طفلة إماراتية بتحقيق أمنيتها مع الشخصيات الكرتونية

قابلت شخصيتها الكرتونية المفضلة بزيارة منصات “ماجد”
شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 نوفمبر 2021

أثلجت مؤسسة “تحقيق أمنية” صدر الطفلة روضة “3 سنوات” وعائلتها بتحقيق أمنيتها في الخروج من المستشفى ومقابلة شخصياتها الكرتونية المُفضّلة.
ولأول مرّة سمحت إدارة مستشفى “أمانة هيلث كير” للطفلة روضة بمُغادرة المستشفى يرافقها فريق طبي ومديرة المشاريع في مؤسسة “تحقيق أمنية” لزيارة مقرّ منصات “ماجد” التابعة لأبوظبي للإعلام ،شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتمّ استقبال روضة وأفراد عائلتها ووفد المؤسسة بترحاب كبير ورائع من قبل مديرة منصّات ماجد في شركة أبوظبي للإعلام الأستاذة “مريم السركال”وشخصيات روضة المُفضّلة أمونة وكسلان اللذين تتابعهم يومياً على شاشة التلفزيون في المستشفى بحبٍّ وشغف، مع منحها بعض الهدايا العينية التي رسمت البسمة على وجهها الطفولي البريء.
وتوجّه هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” بالشكر والتقدير إلى إدارة منصات “ماجد” والقائمين عليها، مُثمّناً تعاونهم في تحقيق أمنية الطفلة روضة وغمر قلبها بالسعادة مع أفراد عائلتها.
من جانبها أعربت أسرة الطفلة روضة عن شكرها وتقديرها لجهود مؤسسة “تحقيق أمنية” ومنصات “ماجد” في إدخال السعادة والفرح على قلب طفلتهم، مؤكدين على أن هذه اللحظات الثمينة مع شخصياتها المُفضّلة ستلازم مُخيّلتها إلى الأبد.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

«بالعافية والبركة».. مبادرة مجتمعية في دبي

جميع المساهمات الخيرية من المطاعم وشركات الضيافة لإنشاء أوقاف يعود ريعها على التعليم مطاعم كبابي …