جمعية الإمارات للسرطان ومستشفيات ميديكلينيك يحتفلان بـ “يوم العلم”

احتفلت جمعية الإمارات للسرطان وإدارة مستشفيات ميديكلينيك العين وأبوظبي، بـ “يوم العلم”، وتم رفع علم الإمارات أمام مستشفى ميديكلينيك مستشفى النور في أبوظبي وفي فرع شارع خليفة بمدينة العين، ومستشفى الجوهرة في منطقة الجيمي، بمشاركة الدكتور سالم ناصر العامري عضو مجلس إدارة الجمعية والدكتورة ماجدة سعيد الشامسي أمينة سر الجمعية، وفريال علي مديرة مكتب الجمعية في أبوظبي، وفيليب تايلر مدير مستشفى ميديكلينيك ومحمد هاني المدير الإداري وطارق شديد المدير الطبي ومشاركة أفراد من مديرية شرطة العين وأطباء المستشفى والموظفين، وحضور عدد من أعضاء جمعية الإمارات للسرطان والمتطوعين والمتطوعات، وتخللت المناسبة فقرات فنية وأناشيد وطنية، كما تم تصميم لوحة توقيعات في حب الإمارات وشكر وتقدير وعرفان إلى الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة.
وقال د. سالم العامري إن المناسبة تعبير عن مدى الحب والولاء للوطن والقيادة الرشيدة، معتبراً أن العلم يجسد الوحدة والسيادة، والولاء والمحبة لتراب الوطن الغالي.
وأكدت د. ماجدة الشامسي إن العلم يزداد علواً في نفوس أبناء الإمارات على مدار العام ويبقى شامخاً وعالياً ومنارة لوحدة وسيادة شعب الإمارات وهو عنواناً لريادتنا في مختلف المجالات. واضافت: يوم العلم مناسبة وطنية تتجلى فيها قيم الوفاء لمسيرة الوطن العظيم الذي هو رمزاً للخير والمحبة والسلام.

عن حسن بحمد

شاهد أيضاً

محمد بن زايد.. مسيرة رئيس وُلد قائداً

أبوظبي في 14 مايو 2022 / وام / بايعت الإمارات، اليوم “الثلاثاء” الموافق 14 مايو …