فستيفال بلازا تتبرع بأكثر من 1600 كتاب إلى الهلال الأحمر من خلال مبادرة مشاركة الكتب

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2021
أطلق فستيفال بلازا، أحد وجهات التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، خطوة جديدة ضمن مبادرة Festival Cares الرامية إلى الترويج لصفتي الكرم والتعاطف والتوفيق بين أفراد المجتمع، في سبتمبر الماضي شجرة مشاركة كتاب المعرفة تخول المتسوقين ورواد المركز التجاري التبرع بالكتب واللوازم المدرسية المتوافرة لديهم. وتمكن فستيفال بلازا بعد شهرين فقط من إطلاق المبادرة من تجميع أكثر من 1600 كتاب والتبرع بها إلى الهلال الأحمر ليمنحها بدوره إلى الأطفال المحتاجين.
وتواصل فستيفال بلازا بالتعاون مع مؤسسة الهلال الأحمر جمع كتب القراءة القديمة، إلى جانب اللوازم المدرسية مثل الكتب التعليمية والدفاتر غير المستخدمة والقرطاسية التي يمكن مشاركتها ومنحها إلى الأطفال المحتاجين. ستستمر مبادرة شجرة مشاركة كتاب المعرفة في فستيفال بلازا، وستقدم التبرعات كل ثلاثة أشهر لإنشاء قنوات من العطاء المستمر إلى المجتمعات الأخرى المحتاجة.
تأتي هذه الشراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي تحت مظلة مبادرة Festival Cares، وضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية التابع لمراكز الفطيم للتسوق، الذي يهدف إلى الانخراط مع المجتمعات ودعم المستأجرين وتجار التجزئة والتواصل مع العملاء. ويعد الهلال الأحمر الإماراتي منظمة إنسانية تطوعية تدعم الجهات الرسمية في أوقات السلم والحرب.
ويوفر فستيفال بلازا خدمة النقل مجاناً كل ساعة بين إكسبو وفستيفال بلازا، في خطوة تسهّل على الزوار رحلتهم لاستكشاف إكسبو 2020 دبي. ويقدّم المركز التجاري عروض إكسبو الحصرية لضيوف إكسبو وموظفيه من 1 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، حيث يمكنهم الاستفادة من هذه العروض بعد إبراز تذكرة الدخول أو بطاقة الموظف. وتتوفر نقطة لقاء للركاب تابعة لشركة هلا خارج مدخل مركز التسوق لتوفير سيارات الأجرة للعملاء. كما يوفر فستيفال بلازا جبل علي إمكانية إجراء فحص PCR من نافذة السيارة عبر مركز الفحص المختص بالتعاون مع عيادة تشافي، ويتيح هذا الإجراء للمتسوقين الحصول على حسومات حصرية في المركز التجاري. لمزيدٍ من المعلومات، يمكنكم مراجعة مكتب خدمة العملاء.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

دبي لصناعات الطيران تنشر تقريرها حول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لعام 2021

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2022 أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران …