غسالات “إل جي” للتحميل المزدوج تحدّ من استهلاك الطاقة وتنجز حملين من الغسيل في آنٍ واحدٍ

تجربة المنازل الذكية والاعتناء بالملابس أسهل من أي وقت مضى بفضل دورتي الغسيل المتزامنتين والذكاء الاصطناعي وتطبيق الهاتف الذكي
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2021

أصبح البحث عن الأجهزة المنزلية الجديدة والأكثر كفاءة والاستثمار فيها من المساعي الرئيسية للمستهلكين الراغبين بإيجاد التوازن بين الراحة والاستدامة في المعيشة. وها هي شركة “إل جي” تسجل ابتكاراً قياسياً إضافياً من خلال إطلاق مجموعتها الجديدة من الغسالات ذات التحميل المزدوج LG TWINWash، سعياً منها إلى تمكين أصحاب المنازل من تشغيل الأجهزة المنزلية بمزيد من السهولة وراحة البال.
وتمتاز هذه الغسالات بحلّ خاص بها بفضل نظامها القادر على غسل حملين منفصلين من الغسيل في الوقت نفسه. ويُعدّ الحوض العلوي الرئيسي مثالياً للقطع الكبيرة مثل ملابس الأسبوع بأكمله أو الشراشف والمناشف. أما الحوض السفلي المعروف بالحوض المصغّر TWINWash Mini، فهو ملائم للقطع الصغيرة مثل ملابس الأطفال وملابس الرياضة والأقمشة الحساسة التي تتطلب دورة غسيل مستقلة.
ويعني ذلك إمكانية تقليل وقت الغسيل إلى النصف، مع الانتهاء من حملين من الغسيل خلال 49 دقيقة فقط. ويمكن كذلك تشغيل الحوض المصغّر بشكل مستقل عن الحوض الرئيسي، بما يمكّن أصحاب المنازل من غسل الأحمال الأصغر حجماً بدون استخدام كميات مفرطة من المياه والكهرباء.
تجدر الإشارة إلى أنّ غسالات التحميل المزدوج من “إل جي” مزوّدة بتقنية Inverter Direct Drive حيث يتمّ توصيل المحرّك بالحوض بشكل مباشر بدون استخدام حزام أو بكرة. ويسهم ذلك في الحدّ من تبديد الطاقة في الأجزاء الميكانيكية الثانوية، ما يسهم بدوره في خفض استهلاك الكهرباء وتعزيز أداء الغسيل وجودته في ظلّ الحدّ من الضوضاء والاهتزاز. ويحصل محرّك “إل جي” Inverter Direct Drive Motor على ضمان لمدة عشر سنوات.
وتجدر الإشارة إلى أنّ بعض غسالات “إل جي” ذات التحميل المزدوج التي تمّ إطلاقها مؤخراً تستخدم الذكاء الاصطناعي من خلال تقنية “إل جي” للذكاء الاصطناعي والدفع المباشر AI DD technology. فتستطيع هذه الغسالات استشعار وتحديد حجم كلّ حمل من الغسيل ووزنه باستخدام خوارزمية التعلّم العميق، بما يتيح تحديد نوع الملابس ومقارنتها بأكثر من 20 ألف نقطة مرجعية للبيانات المتعلقة باستخدام الغسالة وبرمجة دورة الغسيل المثلى. وتسهم كل هذه المواصفات مثل ضبط الإعدادات حسب الحاجة واختيار درجة الحرارة وتعديل الوقت في تنظيف الملابس بعمق والحفاظ على جودتها لمدة أطول.
وحرصاً من “إل جي” على جعل تجربة المنازل الذكية متاحة للجميع، تتوافق غسالات التحميل المزدوج أيضاً مع تطبيق LG ThinQ، حيث يستطيع أصحاب المنازل استخدام هواتفهم الذكية لتشغيل غسالاتهم عن بُعد ومراقبة حالة دورة الغسيل، وذلك إلى جانب الاستفادة من مجموعة مفيدة من النصائح حول الصيانة لإطالة عمر أجهزتهم المنزلية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

إنجاز التصميم الهندسي لمشروع إعادة تدوير البلاستيك في دبي

بالشراكةٌ بين “دوبال القابضة” و”كوانتافيول” و”باسف” شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 04 أغسطس، …