مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينفذ مبادرة “كسوة الشتاء للطلبة”

بالتعاون مع مؤسسة منار الإيمان الخيرية ومصنع “سوكس فاكتوري”
شبكة بيئة ابوظبي، عجمان، الامارتا العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2021
ضمن سعي مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية إلى تعزيز ممارسات مجال المسؤولية المجتمعية وزيادة الوعي بمبادئ المجال، نفذ المركز مبادرة “كسوة الشتاء للطلبة” بالتعاون مع مؤسسة منار الإيمان الخيرية ومصنع “سوكس فاكتوري” “Socks Factory”، حيث تهدف المبادرة إلى إبراز الدور الرئيسي للمنشآت الخاصة في تنفيذ البرامج والمبادرات الخاصة وربطها مع مؤسسات النفع العام والمجتمع ككل لتحقيق الاستدامة.
وثمن ناصر الظفري، الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، التعاون الدائم والمشترك مع جهات النفع العام والمنشآت الخاصة الأمر الذي عزز ثقافة المسؤولية المجتمعية وساهم في اطلاق مبادرات فعالة، مؤكداً أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية حريص على إستمرارية التواصل والتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة والنفع العام بهدف تبني وتطبيق أفضل الممارسات في مجال المسؤولية المجتمعية.
وأكد على أهمية مبادرة “كسوة الشتاء للطلبة” في تعزيز الدور الإيجابي للشركات والمصانع وحثها على المشاركة في المبادرات الخيرية والمجتمعية، ورفع مستوى الوعي لدى قطاع الاعمال بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسات بما يدعم الترويج المستمر لها، مع تطبيق مبادئها في عجمان للارتقاء بالرفاه الاجتماعي والاقتصادي طويل الأمد والمستدام في الإمارة.
ووجه ناصر الظفري الشكر إلى مؤسسة منار الإيمان الخيرية على تنفيذ المبادرة وإلى مصنع “سوكس فاكتوري” “Socks Factory” على مساهمته الدائمة في المبادرات الخيرية التي تخدم المصلحة العامة وتسهم في ترسيخ مبادئ العمل المجتمعي في إمارة عجمان. داعياً جميع المنشآت والشركات الأخرى إلى تعزيز جهودها للمشاركة والتعاون بمبادرات المسؤولية المجتمعية المختلفة بما يحقق استدامتها ويقوي علاقاتها بالمجتمع المحلي الذي تنتمي له.
من جانبه قال سعادة ناصر بن علي الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسة منار الايمان الخيرية: “إن المؤسسة تحرص دائماً على تعزيز الشراكة والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة، ما يعكس التزامها بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة و بما يتماشى مع الرؤية الوطنية لدولة الامارات وقيادتها الرشيدة، ونثمن سعي مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية لتنفيذ مبادرة ” كسوة الشتاء للطلبة” بالتعاون مع المؤسسة وذلك مع اقتراب فصل الشتاء إذ تغرس هذه المبادرات قيم الخير والعطاء ومعاني التعاون والتكافل المجتمعي”.
ومن خلال المبادرة يتعاون مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية مع مصنع سوكس فاكتوري” في منطقة عجمان الحرة والذي يقدم أكثر من 8500 قطعة ملابس لكسوة الشتاء لتوزيعها على مستحقيها من الطلبة بتصريح من مجلس تنسيق العمل الخيري بعجمان برقم ( 2021/273/1 ).
وتؤكد مؤسسة منار الايمان الخيرية على دورها المجتمعي والخيري ودعم المسيرة التعليمية، بحيث وصل العدد الإجمالي للمستفيدين من الطلاب خلال الأعوام السابقة أكثر من 42 ألف طالب وطالبة ومن 39 جنسية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

اتفاقية للتعاون بين اتحاد مؤسسات البحوث الزراعية (AARINENA) وشبكة بيئة ابوظبي (ADEN)

لتوطين المعرفة في مجال الزراعة والبيئة والتنمية المستدامة شبكة بيئة ابوظبي، عمّان، 18 مارس 2024 …