مزاد ليوا للتمور يوضح الإجراءات الاحترازية للمشاركين

شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 14 نوفمبر 2021
أوضح مزاد ليوا للتمور بدورته الرابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها في موقع المزايدة حفاظاً على سلامة المشاركين والعاملين.
وحددت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي بالتنسيق مع الجهات المعنية، الطاقة الاستيعابية للمشاركة في موقع المزاد ليوا للتمور بـ 60% من الطاقة الاستيعابية لساحة مجلسي المشرف والبطين في أبوظبي وبحد أقصى 100 شخص، ويطبق نظام المرور الأخضر كشروط للدخول الفعالية مع إبراز نتيجة فحص PCR سلبية لا تتجاوز 48 ساعة، وإجراء الفحص الحراري، والالتزام بارتداء الكمام وتطبيق مبدأ التباعد الجسدي.
وتنطلق فعاليات مزاد ليوا للتمور يومي 17 و20 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن الساحات الخارجية للمجالس المجتمعية التابعة لمكتب شؤون المجالس في ديوان ولي العهد بأبوظبي، إذ يقام المزاد يوم الأربعاء 17 نوفمبر الجاري في مجلس المشرف بأبوظبي، ويوم 20 نوفمبر في مجلس البطين بأبوظبي، وتقام فعالياته بين الساعة السادسة والعاشرة مساءً.
ويفتح المزاد أبوابه أمام الزوار الراغبين في اقتناء التمور من سكان الدولة وزوارها، إذ أن عملية المشاركة في المزاد مفتوحة أمام الجميع، ويتم تسجيل الراغبين في المزايدة بموقع المزاد فور حصولهم على رقم المشاركة، أما أصحاب مزارع النخيل الراغبين في المشاركة فيشترط عليهم أن تكون التمور من الإنتاج المحلي لدولة الإمارات لعام 2021، وسيتم تعيين فريقاً منظم ومتخصص بتفريغ وترتيب التمور.
كما دعت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي أفراد المجتمع من مؤسسات وأفراد للمشاركة والتسجيل في دورة المزاد الرابعة مضيفةً أن فريق العمل في المزاد مستعد استقبال جميع الاستفسارات والملاحظات عبر أرقام الاتصال المعتمدة ومنصات التواصل الاجتماعي “تراثنا”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مزايدات لاقتناء التمور الإماراتية الفاخرة في «مزاد ليوا للتمور» بمجلس المشرف

وسط إقبال من المزارعين والجمهور شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2021 انطلقت …