مزاد ليوا للتمور في مجلس المشرف بأبوظبي .. غداً الأربعاء

تنظمه لجنة إدارة المهرجانات بالتعاون مع مكتب شؤون المجالس في ديوان ولي العهد بأبوظبي
شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2021

ينطلق مزاد ليوا للتمور، مساء غدٍ الأربعاء، في الساحة الخارجية لمجلس المشرف بأبوظبي، بتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي بالتعاون مع مكتب شؤون المجالس في ديوان ولي العهد بأبوظبي.
ويفتح المزاد أبوابه في تمام الساعة السادسة مساءً ولغاية العاشرة مساءً، أمام الراغبين في اقتناء التمور من سكان الدولة وزوارها، حيث يقدم المزاد نخبة من أجود أنواع التمور الإماراتية القادمة من مزارع دولة الإمارات العربية المتحدة ومن إنتاج هذا العام (2021).
كما أن عملية المشاركة في المزاد مفتوحة أمام الجميع، ويتم تسجيل الراغبين في المزايدة بموقع المزاد فور حصولهم على رقم المشاركة، أما أصحاب مزارع النخيل الراغبين في المشاركة فيشترط عليهم أن تكون التمور من الإنتاج المحلي لدولة الإمارات لعام 2021، فيما تم تعيين فريقاً متخصص بتفريغ وترتيب التمور.
وحددت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي بالتنسيق مع الجهات المعنية، الطاقة الاستيعابية للمشاركة في موقع المزاد ليوا للتمور بـ 60% من الطاقة الاستيعابية لساحة مجلس المشرف في أبوظبي وبحد أقصى 100 شخص، ويطبق نظام المرور الأخضر كشرط للدخول الفعالية مع إبراز نتيجة فحص PCR سلبية لا تتجاوز 48 ساعة، وإجراء الفحص الحراري، والالتزام بارتداء الكمام وتطبيق مبدأ التباعد الجسدي.
وكان مجلس المشرف قد شهد خلال الدورة السابقة من مزاد ليوا للتمور إقبال كبير من سكان الإمارات وزوارها، وقد سجل نحو 129 مزايدة قدرت بأكثر من 6.5 طن تمور، وكان من أبرز أنواعها: الدباس، الشيشي، الخلاص، فرض ليوا، فرض العين، بومعان، الخاطري، الصقعي، الزاملي، الخنيزي، السكري، المجدول، سلطانة، نبتة السيف، خدي، لولو، رزيز، ونانة، وغيرها.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مزايدات لاقتناء التمور الإماراتية الفاخرة في «مزاد ليوا للتمور» بمجلس المشرف

وسط إقبال من المزارعين والجمهور شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2021 انطلقت …