كاثي باسيفيك تطلق مبادرة الجمعة الخضراء

شركة الطيران الرائدة توفر للمسافرين تخفيضات تصل حتى 15% على تذاكر الوجهات الشهيرة بالإضافة إلى فرصة مضاعفة تعويض الكربون مجاناً خلال عروض الجمعة السوداء المستدامة
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة 27 نوفمبر 2021

تفخر كاثي باسيفيك، شركة الطيران الرائدة والشهيرة بالتزامها بمعايير الاستدامة المتنوعة، بمساهمتها في إحداث تغيير إيجابي في مكافحة تغير المناخ العالمي.
وتطلق الشركة عروض الجمعة الخضراء، المبادرة الهادفة إلى تعويض الانبعاثات الكربونية للرحلات بين 10 يناير وحتى أكتوبر من عام 2022 عند شراء التذاكر بين 19 و29 نوفمبر، ضمن عروض الشركة للجمعة السوداء.
عروض على تذاكر الرحلات وفرصة مجانية لتعويض الانبعاثات الكربونية من خلال مبادرة الجمعة الخضراء
قررت شركة كاثي باسيفيك تمديد مبادرة الجمعة الخضراء العالمية التي تتيح للمسافرين الاستفادة من عروض حصرية على رحلات الطيران وفرصة مضاعفة تعويض الانبعاثات الكربونية عند شراء التذاكر.
وتخصص الشركة مساهمة مالية تلقائية دون فرض أي تكلفة إضافية على عملائها لتعويض الانبعاثات الكربونية للرحلات التي يتم حجزها بين 19 و29 نوفمبر عن طريق الموقع الإلكتروني: cathaypacific.com. وتذهب مساهمة الشركة بشكل مباشر لتمويل مشاريع خاصة بتعويض الكربون في إطار التزامها بإحداث تغيير في المجتمعات المحلية للدول النامية في مختلف أنحاء العالم.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيشنو راجيندران، مدير منطقة الشرق الأوسط لدى كاثي باسيفيك: “تمثل الاستدامة إحدى المحاور الأساسية في الشركة، حيث ندرك أثر انبعاثات الكربون على البيئة، ونحرص باستمرار على وضع الخطط والأهداف الاستراتيجية الهادفة إلى تخفيض هذه الانبعاثات والتعويض عنها قدر الإمكان. ونتطلع من خلال مبادرة الجمعة الخضراء إلى تقديم تخفيضات حصرية لعملائنا على تذاكر أشهر الوجهات وتعويض الانبعاثات الصادرة عن هذه الرحلات في نفس الوقت. ونحن متفائلون بقدرتنا على إحداث تغيير إيجابي بالتعاون مع عملائنا”.

مسيرة الاستدامة في كاثي باسيفيك
تعد كاثي باسيفيك إحدى أكبر شركات الخطوط الجوية في العالم التي تستخدم طائرات إيرباص A350 الشهيرة بتقنياتها المتطورة لنقل المسافرين إلى عدة وجهات عالمية، بما فيها دولة الإمارات. وتتميز الطائرات من طراز A350 بكفاءتها في استهلاك الوقود التي تفوق الإصدارات السابقة من إيرباص بنسبة 25% وانبعاثاتها الأقل من ثاني أكسيد الكربون بنسبة 33%. وساهم برنامج الشركة، فلاي جرينر، الأول من نوعه في قارة آسيا بتعويض 33922 طن من انبعاثات الكربون في عام 2019. كما نجح البرنامج، منذ إطلاقه في عام 2007، في تعويض أكثر من 300 ألف طن من الانبعاثات الكربونية. وبذلت كاثي باسيفيك جهوداً رائدة في دعم تطوير وقود الطيران المستدام، وتعد شركة الطيران السباقة في الاستثمار في شركة فولكروم بيوإنرجي. وتتعهد شركة كاثي باسيفيك، في إطار التزامها بتحقيق الحيادية الكربونية بحلول عام 2050، باستخدام وقود الطيران المستدام بنسبة 10% بحلول عام 2030. كما تعهدت الشركة في عام 2019 بتقليل استخدام المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام بنسبة 50% بحلول نهاية عام 2022.

عروض الجمعة الخضراء تغطي مجموعة متنوعة من الوجهات
يحظى العملاء في دبي الراغبين بالسفر في الدرجة الاقتصادية بفرصة الاستفادة من حسم بنسبة 10% على الرحلات إلى هونج كونج و15% على الرحلات إلى وجهات شهيرة مثل سيؤول وملبورن وبريسبان وبرث ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وفوكيت وبانكوك وسنغافورة. وتشمل جميع التذاكر مساهمة مجانية بمضاعفة تعويض الانبعاثات الكربونية كجزء من مبادرة الجمعة الخضراء التي أطلقتها شركة كاثي باسيفيك.

سافروا بكل طمأنينة
تتيح شركة كاثي باسيفيك، ضمن حملة سافروا بكل طمأنينة، إمكانية تغيير التذاكر غير المحدود بدون أي رسوم إضافية حتى 31 ديسمبر 2021. كما يحظى المسافرون على متن الخطوط الجوية الرائدة برحلة آمنة بفضل تطبيق إجراءات السلامة المعززة من فئة 5 نجوم للوقاية من كوفيد-19.
يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة كاثي باسيفيك يوم 19 نوفمبر 2021 للاطلاع على عروض الجمعة الخضراء.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مجمّع فنادق الميناء السياحي شريك لشركة BE WTR لتوفير المياه بطرق مستدامة

الفنادق الثلاثة تسعى للتخلي عن عبوات المياه البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في كل عملياتها والحد …