غريب الوحشي، الإمارات تقدم للعالم أبهى صورة في الركب الإنساني والحضاري

أكد سعادة غريب راشد الوحشي “معرف قبيلة الوحاشا” في الإمارات أن اليوم الوطني هو مناسبة يعيشها شعبنا العظيم منذ قيام دولة الاتحاد، والتي تجلّت واقعاً ملموساً بتطلعات الآباء المؤسسين الذين أولوا سعادة المواطن وخدمة المجتمع أكبر اهتماماتهم.
وأضاف في كلمة له بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الخمسين: إن مسيرة الإنجازات في الإمارات خلال نصف قرن هي مفخرة لنا مفعمة بالأمل المشرق والمستقبل الزاهر لأجيالنا القادمة..
وأشار إلى الإمارات تقبل على 50 عاماً أخرى بثقة كبيرة في ظل رعاية ومتابعة وتوجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة من أجل استكمال صناعة المستقبل وصعود القمم والريادة في كل المجالات .
وقال: تغمرنا السعادة في هذا الوطن الغالي الذي أسسه الشيخ زايد- طيب الله ثراه- وبالتالي نعبر عن اعتزازنا الكبير بما حققته دولتنا برعاية وتوجيه قيادتنا الحكيمة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، “حفظه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، “رعاه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، لنقدم للعالم أبهى صورة في الركب الإنساني والحضاري والحق والخير والتسامح في العالم.
ودعا الله أن يحفظ دولة الإمارات وأن يحفظ قيادتها الحكيمة وشعبها الوفي وأن يديم عليها الأمن والأمان وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع والوطن ينعم بالرخاء والنماء والعز والازدهار .

عن حسن بحمد

شاهد أيضاً

تخريج دفعة الشيخ خليفة لطلاب الثانوية العامة في مدرسة اليحر

برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، احتفلت مدرسة …