أصحاب الهمم في بنك الإمارات دبي الوطني يفتتحون بوابة منطقة الاستدامة

في إكسبو 2020 دبي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 7 ديسمبر 2021

تلقى موظفو “بنك الإمارات دبي الوطني” من أصحاب الهمم وشركاء منصته الشاملة لدمج ودعم أصحاب الهمم “معاً بلا حدود”، دعوة للمشاركة في افتتاح بوابة منطقة الاستدامة في إكسبو 2020 دبي، وذلك احتفالاً باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة المصادف في 3 ديسمبر.
ويعد “بنك الإمارات دبي الوطني”، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، شريك أول رسمي لإكسبو 2020 دبي في مجال الخدمات المصرفية، وتأتي المبادرة في إطار التزامه بتعزيز اندماج أصحاب الهمم في مختلف أنشطة الحياة الاجتماعية وأماكن العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى ضمان دمجهم في منظومة الشمول المالي تحت مظلة “معاً بلا حدود” (#TogetherLimitless).
ومن بين الموظفين من أصحاب الهمم، موظفين وأعضاء الإدارة العليا من شركة “تنفيذ”، إحدى شركات مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني التي تقدم خدمات مساندة للبنك، وتمتلك شركة “تنفيذ” 35 موظفاً من أصحاب الهمم منذ العام 2015.
وفي هذا السياق، قال معاذ بوخش، مدير التسويق التنفيذي في بنك الإمارات دبي الوطني: “نفخر بمشاركة موظفينا من أصحاب الهمم في الافتتاح الرسمي لبوابات هذا الحدث التاريخي؛ ويسعدنا الاحتفاء بهذه المناسبة المتميزة مع زملائنا وشركائنا في برنامج “معاً بلا حدود” المخصص لدعم أصحاب الهمم وتعزيز اندماجهم المالي وتفاعلهم الإيجابي في مختلف الأنشطة الاجتماعية. وباعتبارها مؤسسة تتمتع بأعلى درجات المسؤولية، لطالما حرصت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني على دعم أصحاب الهمم وستواصل بالتأكيد هذا النهج مستقبلاً سعياً لبناء مجتمع شامل بكل معنى الكلمة”.
ويهدف برنامج “شبكة التوظيف” الذي يندرج تحت مظلة منصة “معاً بلا حدود” من بنك الإمارات دبي الوطني إلى دمج وتوظيف أصحاب الهمم في المؤسسات المختلفة، بما فيها المجموعة، إضافة إلى العمل لدى شركائه الاستراتيجيين مثل منزل وهيئة تنمية المجتمع، وSustainable Square.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة (العيش باستقلالية) لتوجيه المبتكرين العرب لخدمة الملايين من أصحاب الهمم

امين عام الجامعة العربية يكرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم لدوره في رعاية …