“المسعود للطاقة” يفوز بجائزة الأداء المتميز عبر “إم تي يو” و”رولز- رويس” لأنظمة الطاقة العالمية

القسم يكرَّم على حلوله المبتكرة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في عامي 2020 و2021
شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 9 ديسمبر 2021

حصد قسم المسعود للطاقة، الوكيل الحصري لـ “إم تي يو” في الإمارات العربية المتحدة والبحرين، جائزة “الأداء المتميز لعامي 2020 و2021″، من قبل مجموعة “رولز- رويس” لأنظمة الطاقة العالمية وشركة “إم تي يو” التابعة لها، وذلك خلال فعالية “إم تي يو لتوليد الطاقة في الشرق الأوسط” التي أقيمت مؤخراً في أتلانتس النخلة، دبي. وقد توج القسم بهذه الجائزة تكريماً لحلوله المتميزة والمبتكرة في مجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع، فضلاً عن جهوده المتواصلة في تقديم أرقى الخدمات والحلول المتكاملة للعملاء على المستوى الإقليمي، ضمن قطاع توليد الطاقة.
وقال راسو بارتنشلغر، مدير عام قسم “المسعود للطاقة “: “شكلت شراكتنا الاستراتيجية الراسخة مع شركة إم تي يو قيمة إضافية لمسيرتنا الرائدة في قطاع توليد الطاقة، حيث سمحت لنا بتقديم المزيد من الخدمات والحلول والمنتجات النوعية ذات المستوى العالمي ضمن الصناعات المستهدفة والتي تشمل البحرية والنفط والغاز وتوليد الطاقة. كما نجحنا خلال العقود الماضية، بتوفير حزمة متنوعة من حلول الطاقة في الدرجة الأولى، مقدمين الدعم الكامل لمختلف القطاعات المتصلة، مما انعكس بنتائجه الإيجابية على اقتصاد أبوظبي خصوصاً والاقتصاد الوطني لدولة الإمارات بشكل عام. وهنا لا بد من الإشارة إلى أهمية جهودنا التعاونية مع إم تي يو والتي أثمرت نجاحاً ملحوظاً وتقدماً كبيراً في الصناعات التي نعمل بها.”
وأضاف بارتنشلغر: “وتأتي هذه الجائزة اليوم لتؤكد ثقة شركائنا بقدراتنا وإمكاناتنا العالية في القطاعات المستهدفة، ونحن إذ نفتخر بهذا التكريم، نتقدم بالشكر والتقدير من شركة إم تي يو، التابعة لمجموعة “رولز- رويس” لأنظمة الطاقة العالمية حيث نتطلع إلى المزيد من التعاون والنجاحات المتتالية خلال الفترة القادمة.”
وتتمتع شركة إم تي يو بمساهمات ملحوظة في تحويل الصناعة من خلال تطوير حلول متطورة عالية الجودة تساعد على دفع مسيرة الاستدامة والتحول العالمي نحو الطاقة النظيفة.
وكان قسم المسعود للطاقة، أحد أبرز المشاركين في الفعالية التي ترعاها مجموعة رولز- رويس، حيث أتيحت الفرصة أمامه للتواصل ومشاركة الخبرات والآراء مع المحترفين ورواد القطاع، حول الأهداف الصفرية ومستقبل قطاع الطاقة العالمي. من جهتها، استعرضت إم تي يو خلال الحدث التطورات الجديدة في تكنولوجيا توليد الطاقة، والتي تشمل الطاقة الحركية، وطاقة الهيدروجين، والشبكات الصغيرة، وغيرها من الحلول المستدامة الأخرى.
وخلال السنوات الأخيرة، عزز قسم المسعود للطاقة تركيزه على الاستدامة من خلال الابتكار والابداع في استراتيجيات الأعمال والعروض، وذلك تماشياً مع جهوده الحثيثة للحد من التأثير البيئي للقطاع والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة الإمارات.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

“ماجد” تعرض برنامج المسابقات “قال الشاعر” في أكتوبر على منصاتها الرقمية

لتعزيز حضور اللغة العربية ومهارات إلقاء الشعر لدى الطفل العربي بالتعاون مع سفيرة الثقافة العربية …