القصباء تنظم مهرجان “انعكاس” من 15 إلى 18 ديسمبر 2021

مهرجان الشارقة للفنون والموسيقى والمعرفة يعود في نسخته الثالثة
شبكة بيئة ابوظبي، الشارقة، الامارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2021

تعود القصباء، الوجهة العائلية والترفيهية والثقافية الأولى في الشارقة والتابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، مع النسخة الثالثة من “انعكاس”، مهرجان الشارقة للفنون والموسيقى والمعرفة.
وينظم المهرجان تحت شعار “الأمل: نور في نهاية النفق”، كتعبير مجازي وإشارة إلى أن فترة طويلة من الصعوبات تقترب من نهايتها. وسوف يستمر المهرجان من 15 إلى 18 ديسمبر، من 5:00 حتى 10:00 مساءً.
وسيحول المهرجان، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال السنوات السابقة، القصباء إلى مركز فني نابض بالحياة مع مجموعة من الأنشطة التي تناسب جميع الفئات العمرية، وسيستضيف باقة من الأنشطة والفعاليات وورش العمل الفنية والعروض المجانية المفتوحة للجمهور؛ كمعرض الفنون، الى جانب جلسة نقاشية من قبلArt 4 You ، وورش عمل من تنظيم “نيكون” ومركز مرايا للفنون، وGreen Nest. كما يمكن للزوار استكشاف “حافلة المتاحف” التي توفرها هيئة الشارقة للمتاحف، والاستمتاع بمعرض للأزياء من قبل طلاب جامعة الشارقة، والعروض الموسيقية والترفيهية اليومية.
وسينظم “دانكن دونتس” الشهير والمطعم الإيطالي “مانجاري” ورش عمل حول الطهي للأطفال والكبار من محبي الطعام. كما تحتوي الوجهة العائلية “القصباء” على العديد من خيارات الطعام التي ترضي مختلف الأذواق.
ويهدف مهرجان “انعكاس” إلى أن يكون منصة للفنانين وأرضاً تعليمية للزوار للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح والفن والثقافة والعمل الجماعي.
وتوفر القصباء لزوارها مرافق متنوعة، مثل المعارض الفنية في مركز مرايا للفنون، والخدمات المتعددة، وتستضيف فعاليات عالمية ومحلية تستقطب الزوار من جميع الدول على مدار العام.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

علامتا رافلز وفيرمونت تطلقان فندقيهما الجديدين في قطر

بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر شبكة بيئة ابوظبي، الدوحة، …