كريسماس أخضر مع ذا جرين بلانيت، وإطلاق مسابقة للزينة المستدامة في موسم الأعياد

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2021
أعلن اليوم ذا جرين بلانيت، الغابة المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي، عن فعاليات مبهجة ومستدامة بمناسبة عيد الميلاد في الغابة الاستوائية المغلقة والواقعة في سيتي ووك دبي.
وفي موسم الأعياد الذي يعدّ موسمًا للعطاء، يشجع ذا جرين بلانيت المقيمين والزوار على العطاء للبيئة في الكريسماس، حيث يحصل المستكشفون لدى زيارتهم إلى ذا جرين بلانيت على بذور كهدية خاصة لهم ليقوموا بزراعتها في المساحات الطبيعية في حدائق منازلهم.
كما يقدم ذا جرين بلانيت تحديًا للمستكشفين ومحبي الطبيعة في جميع أنحاء الإمارات، ليقوموا بصنع إكليل قابل لإعادة التدوير. وفي الفترة من 13 إلى 31 ديسمبر، يستقبل ذا جرين بلانيت الأكاليل المصنوعة بشكل قابل لإعادة التدوير لتزيين الغابة المطيرة في موسم الأعياد.
وهناك المزيد، حيث يمكن لجميع المشاركين بصنع الأكاليل المستدامة الدخول في سحب خاص لاختيار فائز محظوظ يحصل على تجربة “مشرف حديقة الحيوان ليوم واحد” والتي يمكن لأربعة أشخاص المشاركة فيها في ذا جرين بلانيت.
ويقام عرض العواصف الرعدية يوميًا من الساعة 1 إلى 5 مساءً في ذا جرين بلانيت، ليحمل لمسة مستوحاة من موسم الأعياد طوال شهر ديسمبر. وإلى جانب الرسالة التعليمية المقدمة للجميع، فستتضمن العروض اليومية عددًا من أغاني الكريسماس ليشارك الجميع في الغناء والرقص (سواء الزوار أو الحيوانات المقيمة في الغابة)!
وتكتمل أجواء الأعياد والبهجة في ذا جرين بلانيت بفضل تحول المقهى إلى وجهة شتوية جميلة، بينما تنتشر في المكان مجموعة من أشجار عيد الميلاد الكبيرة والمصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير كالعبوات البلاستيكية والمعدنية والكرتون.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

غرف دبي وهيئة تنمية المجتمع تعززان شراكتهما لتعزيز دمج الشركات في جهود دعم المسؤولية المجتمعية

توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز الوعي وتنسيق الجهود لتحفيز القطاع الخاص على خدمة المجتمع -لوتاه: …