“أمنية” تسعد قلوب 9 أطفال بالتعاون مع مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب

شبكة بيئة ابوظبي، رأس الخيمة، الامارات العربية المتحدة، 18 ديسمبر 2021
برعاية كريمة من مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب في رأس الخيمة وضمن مهرجان قرية المطاعم ، حقّقت مؤسسة “تحقيق أمنية” أمنيات 9 أطفال من المُصابين بأمراض مُستعصية.
حضر حفل تحقيق الأمنيات سعادة يوسف إسماعيل، رئيس مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب ، سعادة محمد علي مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة في رأس الخيمة ، الأستاذة مهرة صراي ، مديرة المبادرات المجتمعية بمنطقة رأس الخيمة، سعادة محمد السبب، مدير غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، السيد محمد الطير،الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، فريق عمل مؤسسة “تحقيق أمنية” برئاسة هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة وأهالي الأطفال المرضى.
وبدأ حفل تحقيق الأمنيات بتحقيق أمنية الطفلة منال بأن تصبح أميرة. وقامت شرطة السياحة في رأس الخيمة باصطحابها في جولة حول المنطقة، ولدى عودتها إلى أرض المهرجان تمّ استقبالها بالورود على المسرح حيث شاركت في تحقيق أمنيات 8 أطفال مرضى بالحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطورة، مثل البلاي ستيشن، الآي باد، الكمبيوتر الشخصي وغيرها.
وتقدّم هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” بالشكر والتقدير إلى مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب في رأس الخيمة على رعايتهم الكريمة لهذه المبادرة الإنسانية النبيلة، وإلى القائمين على مهرجان قرية المطاعم على استضافتهم حفل تحقيق الأمنيات ومُساهمتهم في إدخال الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال ورسم البسمة على شفاههم.
كما أشاد الزبيدي بكافة الجهود المبذولة من قبل الشركات والمؤسسات في الدولة الرامية إلى دعم مثل هذه المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تُسهم في نشر رسالة المؤسسة الإنسانية وتعزيز أعمالها التي تُركّز على منح الأمل والسعادة للأطفال المُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم ومُساعدتهم في إتمام مسيرة العلاج المُضنية، وإضاءة شمعة التفاؤل في قلوب عائلاتهم.

نبذة عن مؤسسة تحقيق أمنية
مؤسسة غير ربحية تقوم استراتيجيتها الإنسانية النبيلة على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من حالات صحية تُهدّد حياتهم بشكل عام . وهي مؤسسة مُرخّصة من وزارة تنمية المجتمع بدولة الامارات العربية المتحدة، ويقع المركز الرئيسي في مدينة أبوظبي.
وقد تمّ حتى الآن تحقيق أكثر من 5,000 أمنية لأطفال مرضى داخل وخارج دولة الإمارات يُعانون من أمراض خطيرة، دون تفريق في الجنس أو اللغة أو الدين أو العقيدة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

دبي لصناعات الطيران تنشر تقريرها حول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لعام 2021

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2022 أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران …