أجهزة الحدائق الداخلية من إل جي تُقدم مفهوماً جديداً للحياة المنزلية الخضراء والصحية

بفضل التقنيات المتقدمة التي تم إتقانها عبر سنواتٍ عديدة من الخبرة في مجال الأجهزة المنزلية، تتيح أنظمة البستنة الذكية للمستهلكين زراعة الخضروات التي يريدونها على مدار العام
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 21 ديسمبر 2021

تستعد إل جي إلكترونيكس للكشف عن مفهومها المُحدّث للحياة الخضراء من خلال جهاز الحدائق الداخلي الحديثLG tiiun. 1 ، وذلك في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2022. تعني كلمة Tiium باللغة الكورية “ينبت”، وهو اسم مناسب يعبر حرفياً عن ماهية الجهاز الحديث من إل جي والذي يُمكن حتى أكثر البستانيين المبتدئين من زراعة الخضروات والأعشاب وحتى الزهور في منازلهم بكل راحة طوال العام2، وإنشاء حديقة مميزة خالية من الآفات أو المناخ غير الملائم.
تم تصميم LG tiiun ليكون جهازاً قائماً بحد ذاته، ويتميز برفين يُمكن لكل واحد منهما استيعاب ما يصل إلى ستة حزم بذور متكاملة، إلى جانب ثلاثة أنواع مختلفة من مجموعات البذور. ومع كل عبوة بذور تحتوي على 10 ثقوب لإنبات البذور، يُمكن للمستخدمين زراعة مجموعة متنوعة من الخضر في وقتٍ واحد للحصول على خيرات الطبيعة المزروعة محلياً في غضون أربعة إلى ثمانية أسابيع فقط وبفوضى أقل، بفضل سحر التكنولوجيا وخبرة إل جي المتقدمة.
حاز جهاز LG tiiun الحاصل على جائزة CES 2022 للابتكار على إشادة كبيرة بفضل تقنيته المبتكرة وتصميمه الأنيق والمنفعة الكبيرة التي يُقدمها للمستهلكين. يستفيد نظام البستنة الذكي الحديث هذا من خبرة إل جي التكنولوجية في فئاتٍ متعددة من الأجهزة المنزلية لتقديم نتائج موثوقة وعملية زراعة نباتات آلية إلى حدٍ كبير بدون مجهود يذكر، من خلال توظيف تقنيات مختلفة استنبطت من عقود من العمل في تطوير ثلاجات متقدمة وأجهزة تنقية المياه وأنظمة التهوية.
باستخدام الضاغط العاكس الذي تشتهر به إل جي، يضبط نظام التحكم المرن في الطقس بدقة درجة الحرارة الداخلية لجهاز البستنة الذكي لتهيئة الظروف المُثلى للنمو العضوي. وبالإضافة إلى تنظيم درجة الحرارة والضوء تلقائياً لمحاكاة الدورة الطبيعية لليوم، يوفر نظام البستنة الذكي الماء ثماني مرات كل 24 ساعة، بينما يقوم نظام السقي والرش التلقائي بتوزيع الكمية المثالية من الرطوبة للمساعدة في نمو البذور إلى خضراً صحية وزهوراً نابضة بالحياة.
من ناحيةً أخرى، تم تصميم الهيكل الداخلي لجهاز LG tiiun لتعزيز كفاءة التمثيل الضوئي، مما يُضخم تأثير مصدر ضوء الليد الداخلي لتسريع عملية النمو. ويُتيح الباب الشفاف للمستخدمين مشاهدة نباتاتهم تنمو، مع الاستمرار في توفير تسكير مُحكم الإغلاق للحفاظ على درجة حرارة داخلية ثابتة وإبعاد الحشرات المُزعجة. ومع استخدام تطبيق ™ThinQ للهاتف المحمول من LG، يُمكن للمستخدمين مراقبة عملية الإنبات بالكامل من بعيد، والتحقق من الإعدادات أو تغييرها، وتلقي الإخطارات عندما يحتاج خزان المياه لإعادة التعبئة.
بالإضافة إلى تقديمه الحل المناسب لحياة أكثر صحة وخضرة في المنزل، يوفر جهاز LG tiiun أيضاً قيمة جمالية من خلال تصميمه البسيط والأنيق، حيث ينسجم بشكلٍ جميل مع أي نمط ديكور داخلي، ويتوفر بلونين مريحين هما الأخضر الطبيعي والبيج الطبيعي.
حول الجهاز الجديد، علّق ليو جاي تشول – رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء بقوله: “يُعد جهاز LG tiiun حلاً عملياً وملائماً للمستهلكين المنشغلين الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة أكثر خضرة وصحة في المنزل”، وأضاف: ” يجعل نظام البستنة الذكي زراعة الأعشاب والخضروات الورقية والزهور أمراً ممتعاً وبسيطاً، حتى بالنسبة لأولئك منا الذين لا يتمتعون بأي خبرة في البستنة، كما يُعد إضافةً عصرية تتماشى مع ديكور المنزل أو الشقة”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

فعاليات “الإمارات تبتكر 2022” تنطلق غداً وتتواصل حتى نهاية فبراير في جميع إمارات الدولة

بمشاركة الحكومة والمجتمع والقطاع الخاص •تنظيم مئات الفعاليات والأنشطة في مختلف إمارات الدولة تشمل مؤتمرات …