أريستون الشرق الأوسط تفوز بجائزة التميز في الأعمال الدولية، الاعتراف بالاستدامة يعكس رؤية الشركة

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 23 ديسمبر 2021
فازت أريستون الشرق الأوسط بالجائزة الفضية في جوائز التميز في الأعمال الدولية لعام 2021 عن فئة أفضل مبادرة استدامة. كان المشروع الذي قدموه هو عملهم في جناح الاستدامة في إكسبو 2020 حيث نفذوا حلاً لتسخين المياه يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة. وهذا المشروع يعكس رؤية الشركة رائدة السوق العالمية في مجال حلول تسخين المياه، “الراحة المستدامة للجميع”. ركزت دراسة الحالة لحل تسخين المياه في جناح الاستدامة في إكسبو 2020 دبي على الابتكار والإبداع وأسلوب الإدارة والقدرة على التغلب على التحديات في أريستون الشرق الأوسط، وحازت على المركز الثاني في فئة أفضل مبادرة للاستدامة.
قال سعيد ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز “نحن فخورون بحل الماء الساخن الذي قدمته أريستون الشرق الأوسط في جناح الاستدامة في إكسبو 2020 ويسعدنا تقدير لجنة تحكيم جوائز التميز في الأعمال الدولية لنا. كما قلنا في عرضنا التقديمي في حفل توزيع جوائز التميز في الأعمال الدولية، فإننا نواكب خطة التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة 2030. في قمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في سبتمبر 2015، تعهدت دولة الإمارات العربية المتحدة “بعدم التخلي عن أي شخص” و “تحويل العالم نحو مسار مستدام ومرن”. يسر شركة أريستون الشرق الأوسط وكذلك يسر مواطني الدولة أن يساهموا جميعًا في تحقيق هذا الهدف”.
وأضاف سعيد “يستخدم حل تسخين المياه المبتكر الخاص بنا في إكسبو 2020 نموذجًا هجينًا يستفيد من الموارد الطبيعية المتمثلة في أشعة الشمس والهواء لتقليل استهلاك الطاقة. تم استخدام هذا النموذج في العديد من المشاريع التجارية والسكنية التي قمنا بتنفيذها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.
جوائز التميز في الأعمال الدولية هي واحدة من أهم فعاليات “الجوائز الدولية”، المنظمة العالمية الأولى لفعاليات الجوائز. تستضيف الشركة فعاليات جوائز في مواقع مختلفة مثل لندن وأمستردام وبلغراد ودبي من خلال مكاتبها في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وصربيا.
تضمنت معايير اختيار الفائز الرؤية الاستراتيجية للمشاركين ونماذج أعمالهم وتكتيكات التنفيذ والتغلب على التحديات والفوائد التجارية لصب التركيز على الاستدامة وهذا إلى جانب تميز المشروع المنفذ.
وعلق ميلان نيكوليتش، كبير مستشاري الجوائز الدولية. “لقد انبهرنا برؤية أريستون الشرق الأوسط في الاستدامة. إن مشروع الاستدامة الخاص بهم في معرض إكسبو 2020 عرض الاستدامة من منظور أريستون الشرق الأوسط وكيف أنه جزء بديهي مما يقدمونه لجميع عملائهم في القطاعين التجاري والسكني”.
قال تورنر “كانت المنافسة شرسة، وقد أعجبنا بالعديد من المشاركات من الشركات متعددة الجنسيات الرائدة في المنطقة وحول العالم. ويسعدنا الانضمام إلى تلك المجموعة البارزة من اللاعبين المحليين والدوليين الذين يعرضون أعمالهم في جوائز التميز في الأعمال الدولية. بصفتنا رائدي السوق العالمية في مجال حلول تسخين المياه، يسعدنا أن نأخذ زمام المبادرة في تقديم حلول مستدامة وأن يتم تكريمنا لمساهمتنا في هذا المجال.”

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

فتح باب التقديم لجائزة حمدان – الألكسو للبحث التربوي المتميز

4 سبتمبر القادم هو آخر موعد لاستلام ملفات الترشيح شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية …