“أمنية” تتعاون مع وزارة تنمية المجتمع لتحقيق أمنية الطفل خالد

ضمن جناح مجلس التعاون الخليجي وإكسبو 2020 دبي
شبكة يئئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ديسمبر 2021

أسعدت مؤسسة “تحقيق أمنية” اليوم قلب الطفل خالد بزيارة إكسبو 2020 دبي والحصول على آيباد، وذلك بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، جناح مجلس التعاون الخليجي.
وتمّ استقبال خالد وأفراد عائلته في قسم كبار الشخصيات في جناح مجلس التعاون الخليجي، وحرص فريق عمل إكسبو 2020 دبي على اصطحابهم في جولة في موقع الحدث الدولي الذي بات حلماً للصغار والكبار، حيث زاروا الجناح الإماراتي والجناح السعودي والجناح الألماني قاموا بعدها بزيارة شلالات إكسبو الرائعة التي تُشكّل معلماً رائعاً من معالمه. واختتمت الزيارة بعشاء فاخر للطفل مع عائلته.
من جانبه تقدّم هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” بالشكر والتقدير إلى وزارة تنمية المجتمع وإلى القائمين على جناح مجلس التعاون الخليجي على تعاونهم الدائم في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى وإدخال السعادة على قلوبهم مع عائلاتهم.
كما شكر الزبيدي أيضاً إدارة إكسبو 2020 دبي على جهودهم المبذولة في تحقيق الأمنية عبر استقبالهم الحافل للطفل خالد مع عائلته وتكريمهم بمعاملة كبار الشخصيات الفاخرة والتي أسهمت في إضاءة شمعة الأمل والفرح في قلوبهم.
ويأتي تحقيق أمنية خالد ضمن سلسلة فعاليات “تحقيق أمنيات” التي تنظمها وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية ويستضيفها جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية في “إكسبو 2020 دبي”، وصولاً لتحقيق أمنيات 12 طفلاً من مختلف الجنسيات في دولة الإمارات، بواقع طفلين كل شهر وعلى مدار 6 أشهر من أكتوبر 2021 حتى مارس 2022.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يحقق جائزة مجلة “فوربس الشرق الأوسط” للمسؤولية الاجتماعية

شبكة بيئة ابوظبي، الرياض، متابعة عبد العزيز أغراز، 08 مارس 2024 حقق مركز الملك سلمان …