أناسي للإعلام تطلع جمهور اكسبو على أهم وأحدث إنتاجاتها

شاركت بجناح ونظمت ملتقى صناع البودكاست في المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي في اكسبو
شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2021


شاركت أناسي للإعلام في المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي والذي نظمته وزارة الثقافة والشباب في اكسبو ، وذلك من خلال جناح عٌرض فيه أهم أعمال أناسي السينمائية والفنية والإبداعية ، وقد حظى الجناح بأقبال جماهيري من ممثلي أهم الجهات والمؤسسات ونخبة من الضيوف.
وقد تم التركيز على تقديم وتعريف جمهور اكسبو بباقة البودكاست التي أنتجتها أناسي : “مروة”، “من ذاكرة الحضارة”، “أمثال أم صبحي وأم عزات” ،وعلى دور الشركة في المساهمة في الصناعات الإبداعية.
كما نظمت أناسي ملتقى افتراضياً لصناع المحتوى الصوتي شارك فيها مدونون صوتيون من 6 بلدان عربية وأوروبية: الإمارات، مصر، ليبيا، اليمن، الجزائر، فرنسا ، وادارته الإعلامية ذكرى والي .
تناول الملتقى العديد من المواضيع التي تتحدث عن دور النشر الصوتي في الاقتصاد الإبداعي العربي والعالمي وعن أهم الرهانات التي تنتظر صناع البودكاست ودورهم في الاستدامة الثقافية وإثراء المحتوى العربي على الإنترنيت.
وحيث أن الاقتصاد الإبداعي اصبح محركاً أساسياً للاقتصاد العالمي ومثلما كانت لدولة الإمارات العربية المتحدة الريادة في وضع خارطة طريق متكاملة للصناعات الثقافية وأعدت السياسات والمبادرات لدعم واكتشاف الموهوبين والمبدعين، فإن أناسي للإعلام تقدر عالياً دور الصناعات القائمة على المعرفة والابتكار ومنها الصناعات الإبداعية لدورها الحيوي في تنمية العقول والاقتصاد معا.
ومنذ انطلاقتها، تعمل أناسي للإعلام على إنتاج مواد سمعية بصرية وفنية في جميع أصناف وأبعاد الصناعات الإبداعية من التراث إلى الفنون ووسائل الإعلام والإبداعات الوظيفية ، نظراً لأن هذه الصناعة الإبداعية لها أهمية بالغة في إبراز هويتنا وأصالتنا والانفتاح على المجتمعات والثقافات العالمية.
وقد استضافت دولة الإمارات نخبة من قادة الفكر والمبدعين والمبتكرين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في المؤتمر العالمي الثاني للاقتصاد الإبداعي 2021- 2020 في إكسبو دبي.
حيث استقطب المؤتمر على مدار ثلاثة أيام حوالي 3600 مشاركاً حضورياً وافتراضياً يشكلون مجموعة كبيرة من رواد الأعمال والمبدعين وصنّاع السياسات، ومحاضرون ومفكرون وصنّاع سياسات عالميون.
ساهم المؤتمر في تعزيز مستقبل الاقتصاد الإبداعي من خلال التعاون والتواصل، للمساهمة في بناء ركائز شاملة ومسؤولة تعطي الأولوية للإنسان.
جمع المؤتمر اللاعبين الرئيسين ورواد التغيير من جميع أنحاء العالم في دولة الإمارات عبر منصة ديناميكية تتيح لهم التفاعل فيما بينهم، واتخاذ خطوات ملموسة نحو اقتصاد إبداعي أكثر استدامة، ومع تسارع وتيرة الابتكار والابتكارات التكنولوجية الرائدة، يشكل المؤتمر منتدى فريداً وفرصة مثالية لتبادل المعرفة وتحليل الاتجاهات ومناقشة الأفكار.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان يشهد حفل توزيع جوائز برنامج المرشد الثقافي العربي

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش برنامج “على خطى …