العلا و Dolce&Gabbana تحتفلان بالأناقة وعصر الفرسان ضمن فعاليات عرض أزياء الفرسان في عكمة

شبكة بيئة ابوظبي، العلا، المملكة العربية السعودية، 6 يناير 2022
تستضيف العلا، مدينة التراث والثقافة السعودية والواقعة في شمال غرب المملكة العربية السعودية،Dolce&Gabbana Alta Moda و Alta Sartoria و Alta Gioielleria في عرض أزياء فريد من نوعه يجسد الأناقة و تكريم عصر الخيول، وذلك يوم 27 يناير 2022.
وبالإضافة إلى عرض الأزياء، ستعرض Dolce&Gabbana مجموعة فريدة من نوعها منتقاة بعناية في قاعة مرايا، المصنفة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر مبنى مغطى بالمرايا في العالم، حيث سيتاح لزوار العلا زيارة المساحة الحصرية خلال الفترة من 28 إلى 31 يناير 2022، و سيتمكن الزوار من مقابلة خياط Dolce&Gabbana الرئيسي كما سيتمكنون من الحصول على اختياراتهم من التشكيلة الحصرية والفريدة للغاية.
تمثل الفعالية مرحلة جديدة في المسار الإبداعي الذي بدأتهDolce&Gabbana في عام 2012 مع أول تشكيلة لها من علامتها Alta Moda، والتي تم عرضها على مر السنين في أروع المواقع الإيطالية والعالمية. تُعد تشكيلة Alta Moda بمثابة رحلة لاكتشاف الحرف اليدوية وتكريم أجمل الإبداعات الشعرية والعاطفية التي قدمتها الأيادي البشرية.
سيقام عرض الأزياء خلال فعالية عرض أزياء الفرسان في عَكمة، وهو حدث خاص سيقام خلال شتاء طنطورة، أول مهرجان في المملكة يحتفي بالتراث والثقافة والموسيقى.
عرض أزياء الفرسان في عَكمة -و الذي تم تصميمه و إنتاجه من قِبَل Balich Wonder Studio- هو عرض خاص يحتفي بالتقاليد الأصيلة وحب الخيول العربية، والمعروفة على مر العصور وفي جميع أنحاء العالم بجمالها وأناقتها التي لا تُقارن. سيقدم العرض موكبًا كاملاً مكوناً من 12 حصانًا عربيًا مع إكسسوارات وملابس مخصصة للخيول تم تصميمها لاظهار التناغم بين الخيول وعارضي الأزياء وتقديم عرض جذاب لا مثيل له.
سيشهد جبل عكمة -وهو أحد المواقع التاريخية والأثرية الرئيسية في العلا- أمسية خاصة لإظهار الإبداع في تصميم الأزياء يدوياً بلمسة شعوب البحر الأبيض المتوسط. يقع جبل عكمة بالقرب من مدينة دادان القديمة والتي كانت تُعَد عاصمة مملكتي دادان ولحيان القديمتين، كما يوصف أيضأً بالمكتبة المفتوحة، لما به من نقوش تاريخية و فنون صخرية.
يستمر مهرجان شتاء طنطورة من 21 ديسمبر 2021 إلى 12 فبراير 2022، حيث يقدم للزوار الدوليين والمحليين ستة أسابيع مثيرة من الأحداث الموسيقية والثقافية والفروسية. شتاء طنطورة هو أول مهرجانات موسم لحظات العلا والذي يتضمن ثلاثة مهرجانات مميزة أخرى و هي فنون العلا، وسماء العلا، ومهرجان العلا للاستجمام و الاسترخاء.
سيتم طرح تذاكر حضور عرض أزياء الفرسان في عَكمة للبيع اعتبارًا من يوم 10 يناير 2022 على الموقع الإلكتروني www.experiencealula.com

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

السياحة الزراعية في الإمارات.. مروج خصبة تدعم استدامة البيئة وتوفر فرصاً استثمارية واعدة

• تنسجم مع محور “سياحتنا الخضراء” ضمن حملة “استدامة وطنية” الهادفة لإبراز الوجهات المستدامة. • …