“بطولة المغيرة” ضمن “الظفرة الكبرى لصيد الكنعد” تنطلق غداً الجمعة

تحت رعاية حمدان بن زايد ..
تستمر لغاية 16 يناير الجاري في مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة
التسجيل مفتوح عبر الموقع الإلكتروني للبطولة
شبكة بيئة ابوظبي، المرفأ، الظفرة، الامارات العربية المتحدة، 08 يناير 2022

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، تنطلق يوم غدٍ الجمعة، “بطولة المغيرة” (المحطة الثانية) ضمن “بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء” بدورتها الثانية، بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وتستمر لغاية 16 يناير الجاري في شاطئ مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة.
وخصصت بطولة المغيرة 20 جائزة قيمة للفائزين بالمراكز الأولى بقيمة تبلغ 680 ألف درهم، موزعة على 10 جوائز لفئة الرجال و10 جوائز لفئة النساء، إذ يحصل الفائز بالمركز الأول في كل فئة على جائزة نقدية تبلغ قيمتها 80 ألف درهم، والمركز الثاني 60 ألف درهم، والثالث 50 ألف درهم، والرابع 35 ألف درهم، والخامس 30 ألف درهم، والسادس 25 ألف درهم، و15 ألف درهم لكل مركز من السابع ولغاية العاشر.
ويستمر التسجيل بالبطولة عبر الموقع الإلكتروني (kingfish.aldhafrafestival.com)، لغاية 16 يناير الجاري، ويتم الحصول على ملصق رقم المشارك من موقع البطولة بمدينة المرفأ يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 6 مساءً، أو في مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، أو من خلال مواقع التسليم المحددة للمشاركين وفق موقع تسجيلهم. كما سيتم استلام مشاركات صيد الكنعد اعتباراً من اليوم الأول للبطولة ولغاية 16 يناير الجاري في موقع البطولة وبنفس التوقيت.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بطولة المغيرة (المحطة الثانية) ضمن بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد تختتم منافساتها غدا الأحد

آخر موعد لتسليم مشاركات الصيد يوم غدٍ الأحد الساعة 12 ظهراً شبكة بيئة ابوظبي، المرفأ، …