“تحقيق أمنية”: عام اليوبيل الذهبي شراكات مُجزية وإنجازات مُذهلة

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يناير 2022
أعلنت مؤسسة “تحقيق أمنية” أن عام “اليوبيل الذهبي” حمل بين طيّاته عقد شراكات مُجزية مع مُختلف أطياف المؤسسات الحكومية والخاصّة، إضافة إلى إنجازات مُذهلة في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة وصولاً إلى الأمنية رقم 5000.
وتفصيلاً صرح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “يُسعدنا أن المؤسسة تمكّنت خلال عام اليوبيل الذهبي، من تحقيق استراتيجيتها الإنسانية النبيلة وتحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المرضى داخل وخارج الدولة، بداية مع سباق تحقيق الأمنيات كما تمكّنت المؤسسة من إيصال صوتها ورسالتها النبيلة خلال مُشاركتها كشريك داعم في القمّة الافتراضية الدولية للأخوة الإنسانية في جلسة “غرس ثقافة التسامح والسلام”.
وأوضح: “وقد أسهم توقيع المؤسسة لمُذكّرات تفاهم مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ومع رابطة رواد التواصل الاجتماعي ، إضافة إلى “ميد كلينيك” الشرق الأوسط في دعم أعمال المؤسسة وإضاءة شمعة الأمل في قلوب الأطفال المرضى. كما أسهم توقيع مُذكرة التعاون مع وزارة تنمية المجتمع في إطلاق سلسلة فعاليات “تحقيق أمنيات” التي يستضيفها جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية في إكسبو 2020 دبي”.
وأشار الزبيدي إلى نجاح حملات وفعاليات المؤسسة خلال شهر رمضان الكريم والتي تمثّلت في مُشاركة المؤسسة في برنامج “صباح الذاكرين” على إذاعة القرآن الكريم، إضافة إلى مبادرتي “كل يوم أمنية”، و”درهم الأمنيات” على وسائل التواصل الاجتماعي. كما تمّ التعاون مع ،منتجع جميرا السعديات، شركة “ستيب تو مينا، وإقامة حملة “عندما تتلاقى النجوم” بالتعاون مع أمريكانا- هارديز. كما أطلقت المؤسسة موقعها الإلكتروني الجديد، الذي يهدف إلى إيجاد واجهة آمنة للراغبين بالتبرّع بالبطاقات البنكية.
ولفت الزبيدي إلى أن الاحتفالات بيوم الأمنية العالمي شهدت إطلاق حملة ” لا تنتظر الأمل بل أصنعه بنفسك ” مع مؤسسة تحقيق أمنية العالمية، وحملة “سفراء الأمنية” التوعوية. جنباً إلى جنب مع تحقيق أمنيات للأطفال بدعم من شركة أمازون العالمية، وشركة “براندس فور ليس”. كما استضافت سكي دبي 7 أطفال مع عائلاتهم احتفاءً بموسم المحبة والعطاء في “وينتر وندرلاند”.
وصرّح الزبيدي قائلاً: “كما شاركت المؤسسة في الاحتفالات الدولية باليوم العالمي لسرطان الأطفال خلال شهر فبراير، فضلاً عن الحملة التوعوية تحت عنوان “الأمل هو الأساس لطفل يُحارب السرطان” خلال شهر التوعية بسرطان الأطفال”.
وأوضح الزبيدي أن عام اليوبيل الذهبي شهد أيضاً تكريم حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية” لسفراء النوايا الحسنة ، إضافة إلى تكريم المؤسسة لقناة الفجيرة وتويتر مينا.
واختتم الزبيدي تصريحه قائلاً: “تحتوي جعبة المؤسسة على المزيد من الحملات والمبادرات والفعاليات المُتميّزة ضمن استراتيجية الخمسين عاماً المقبلة، ونتطلّع إلى عقد المزيد من الشراكات المُثمرة لمواصلة أعمالنا الإنسانية النبيلة وإدخال السعادة على قلوب الأطفال الذين يُعانون من أمراض خطيرة ومُزمنة تُهدّد حياتهم داخل وخارج الدولة”.

نبذة عن مؤسسة تحقيق أمنية
مؤسسة غير ربحية تقوم استراتيجيتها الإنسانية النبيلة على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من حالات صحية تُهدّد حياتهم بشكل عام . وهي مؤسسة مُرخّصة من وزارة تنمية المجتمع بدولة الامارات العربية المتحدة، ويقع المركز الرئيسي في مدينة أبوظبي.
وقد تمّ حتى الآن تحقيق أكثر من 5,000 أمنية لأطفال مرضى داخل وخارج دولة الإمارات يُعانون من أمراض خطيرة، دون تفريق في الجنس أو اللغة أو الدين أو العقيدة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يحقق جائزة مجلة “فوربس الشرق الأوسط” للمسؤولية الاجتماعية

شبكة بيئة ابوظبي، الرياض، متابعة عبد العزيز أغراز، 08 مارس 2024 حقق مركز الملك سلمان …