الشريف عبدالله الهجاري من السعودية يعبر عن عشقه للأردن بترويجه سياحيا.

شبكة بيئة ابوظبي، الأردن، عمان، كتب، محمد العويمر 13 يناير 2022
يمكنك أن تتعرف على الشريف عبدالله الهجاري من خلال زيارة إلى صفحته عبر الفيس بوك والتي تحمل كثيرا من المحبة والعشق لأرض المملكة الأردنية الهاشمية وتاريخها العريق والذي وثقه الهجاري من خلال زياراته إلى كافة محافظات المملكة ولقاءه مع النشامى الذين يرحبون بكل ضيف تطأ قدمه تراب الوطن المقدس.
الشريف عبدالله الهجاري لا يكاد يغادر الحدود بإتجاه السعودية الا ويأخذه الحنين بالعودة إلى الأردن ففيها أصدقائه وفيها يلقى الترحيب من كل من يصادفه وأصبح الهجاري معروفا من كل الأردنيين بما يقدمه من توثيق تاريخي وتراثي واجتماعي لكل ما يمر به على أرض الأردن.
ماشاء الله على الشريف عبدالله الهجاري الذي تجده صباحا في الغور الشمالي وبعد ساعات تجده في معان وفي المساء في الطفيلة يجوب بعدسته سهول وهضاب وجبال ومعالم تاريخية وجغرافية ليقدم بالصوت والصورة الأردن المكان والإنسان والزمان بتعليق يليق بهذا الوطن الذي يزخر بالحكايات التي تستحق أن تروى لكل الاجيال.
يستحق الشريف عبدالله الهجاري من السعودية كل التقدير والاحترام والتكريم بما يقوم به من جهد كبير في تقديم الأردن للعالم بفيديوهات بسيطة وعبارات منتقاه تأخذك بزيارات إلى وطنك دون عناء ليبقى الوطن دائما حاضرا في قلوب أبناءه.
نأمل من كل الأردنيين متابعة صفحة الشريف عبدالله الهجاري إبن السعودية الكريم الجواد المعطاء الذي عشق الأردن وقابله أبناء الأردن بالتقدير والاحترام على دوره الكبير في خلق هذا التواصل الاجتماعي بين الشعب الاردني والسعودي من خلال صفحته التي تتجول بين الأردن والسعودية فتقدم السعودية لمتابعيه في الأردن وتقدم الأردن لمتابعيه في السعودية .
بوركت السعودية التي انجبتك وبوركت الأردن التي احببتها وما تقوم به يخبرنا بحقيقة واحدة اننا أمة عربية واحدة تربطنا صله الدم والدين والتاريخ والجغرافيا والعادات والتقاليد الأصيلة المتوارثة عن الآباء والأجداد اهلا بك في وطنك الذي احببته واحبك أيها الشريف عبدالله الهجاري.
وهذا رابط صفحته عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/alshareef2007

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

إجراءات عاجلة لحماية الطيور من خطر الصعق في الأردن

حماية الطبيعة وكهرباء اربد تنفذ مشروع عزل شبكات الكهرباء في منطقة مكب الإكيدر شبكة بيئة …