فارس المزروعي يتفقد موقع مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة

انطلاق مسابقة اطرح القعود وشله وسط مشاركات شبابية واسعة
مطاعم وعربات الطعام المتنقلة في السوق التراثي تقدم تجارب رائعة يومياً لعشاق التذوق
شبكة بيئة ابوبظي، مدينة زايد، الظفرة، الامارات العربية المتحدة، 13 يناير 2022

تفقد معالي اللواء فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، موقع مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة بدورته 15، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويستمر لغاية 22 يناير الجاري في مدينة زايد بمنطقة الظفرة، بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.
وتابع معاليه خلال الجولة التفقدية الإجراءات المتبعة في مزاينة الإبل، والتقى لجان التحكيم والفحص الطبي والفرز، حيث رافقه السيد عيسى سيف المزروعي نائب رئيس اللجنة، ومحمد بن عاضد المهيري مدير مزاينة الإبل، وعبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة.
كما اطلع معاليه على موقع “مسابقة اطرح القعود وشله”، وآلية المسابقة والمدة الزمنية وشروط المشاركة، وشهد جانب من منافسات المشاركين في المسابقة.
انطلاق مسابقة “اطرح القعود وشله” وسط مشاركات شبابية واسعة
وسط مشاركة شبابية واسعة من أبناء الإمارات ودولة مجلس التعاون الخليجي، انطلقت اليوم أولى منافسات مسابقة “اطرح القعود وشله”، والتي تقام لأول مرة في مهرجان الظفرة، وتستمر لغاية 22 يناير الجاري في تمام الساعة الثالثة مساءً بمنصة مزاينة الإبل في مدينة زايد بمنطقة الظفرة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مهرجان الظفرة يواصل مسابقاته وفعالياته في مدينة زايد بمنطقة الظفرة

لليوم الثالث على التوالي فارس خلف المزروعي يتوج الفائزين في أشواط المفاريد محليات .. ويتفقد …