“تحقيق أمنية” تُسعد طفلين شقيقين في الجناح السوري بإكسبو

خلال فعالية بحضور نهيان بن مبارك آل نهيان وحصة بنت عيسى بوحميد
شبكة بيئة ابوظبي، دبي ، الإمارات العربية المتحدة، 24 يناير 2022

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، ومعالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، أسعدت مؤسسة “تحقيق أمنية” شقيقين “8، و4 أعوام” مُصابيْن بمرض جيني مُزمن، بعد أن وفرت لهما أجهزة إلكترونية حديثة.
جاء ذلك خلال فعالية استضافها الجناح السوري في معرض إكسبو 2020 دبي بحضور عائلة الطفلين، وذلك ضمن سلسلة فعاليات “تحقيق أمنيات” التي تُنظّمها وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية، في إطار تمكين المؤسسة من بلوغ أهدافها وتأدية رسالتها الإنسانية النبيلة بتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض.
وشارك في فعالية تحقيق الأمنيات هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”، والسيدة نفيسة صلاح، عضو استشاري لدى المؤسسة. إضافة إلى سعادة الدكتور غسان عباس السفير السوري لدى الدولة والمفوض العام للجناح السوري في إكسبو 2020 دبي وعدد من أعضاء فريق الجناح.
وتوجّه هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” بالشكر والتقدير إلى معالي وزير التسامح ومعالي وزيرة تنمية المجتمع، على دعمهما لأهداف ورسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة. كما تقدّم بالشكر والتقدير أيضاً إلى القائمين على الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي على استضافتهم لفعالية تحقيق أمنيات الطفلين، والمُساهمة في إحياء مشاعر التفاؤل والفرح لدى الطفلين مع عائلتهما.
وقد علق سعادة الدكتور غسان عباس سفير الجمهورية العربية السورية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة والمفوض العام للجناح السوري في إكسبو 2020 دبي قائلاً: “نحن شاكرون لمؤسسة تحقيق أمنية، ولوزارة تنمية المجتمع وإدارة إكسبو على هذه المبادرة الكريمة ونأمل أن تشهد الأيام القادمة تحقيق أماني الشعب السوري وشعوب العالم جميعاً بالسلام والرخاء والفرح”

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

غرف دبي وهيئة تنمية المجتمع تعززان شراكتهما لتعزيز دمج الشركات في جهود دعم المسؤولية المجتمعية

توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز الوعي وتنسيق الجهود لتحفيز القطاع الخاص على خدمة المجتمع -لوتاه: …