نزل الرفراف ونزل البداير يحتفلان بأجواء المرح الشتوية

عروض رائعة وفعاليات ممتعة لدى مجموعة الشارقة من مسك
شبكة بيئة ابوظبي، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 28 يناير 2022

أعلن كل من نزل الرفراف ونزل البداير عن مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية المثيرة وعروض التخييم والاقامة الفاخرة لجميع الضيوف.
ينتمي كلا النزلين إلى مجموعة الشارقة من مسك، وهي مجموعة من الملاذات البيئية المميزة ولكل منها ميزات فريدة وتقع ضمن حدود إمارة الشارقة، حيث يحظى كل من نزل البداير ونزل الرفراف من مسك ببيئة رائعة ومحيط جغرافي فريد يستمتع به الضيوف الكرام.
يقع نزل البداير من مسك في منطقة البداير الصحراوية في إمارة الشارقة على بعد أقل من ساعة بالسيارة من الشارقة او دبي. وتتميز الأنشطة المقبلة لمنتجع مسك البداير بمحيط هادئ وعروض مثيرة وفعاليات مليئة بالمرح. يقع المنتجع في منطقة هادئة من الكثبان الرملية الحمراء الخلابة، وهو مكان إقامة عائلي مثالي حيث يمكنك أنت وأحباؤك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرماية والكرة والأفلام تحت النجوم وغيرها الكثير.
خلال النهار، يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح البداير الخارجي الجديد كلياً. على غرار واحة في رمال الصحراء، تبلغ مساحة المسبح الخارجي 600 متر مربع ويحوي جزرا تضم أشجار النخيل ويضم عوامات عصرية مثالية لقضاء يوم مليء بالمرح تحت أشعة الشمس.

تبدأ أسعار من 550 درهما إماراتيا للغرف الديلوكس و1,500 درهم إماراتي للخيام المكونة من غرفة نوم واحدة مع حوض سباحة خاص، باستثناء الضرائب والوجبات.
فيما يوفر نزل الرفراف من مسك لزواره الكرام تجربة مختلفة وممتعة. يقع نزل الرفراف في منطقة الأراضي الرطبة في كلباء، الشارقة، وهو ملاذ مائي تحيط به الشواطئ الهادئة وأشجار القرم والحيوانات الفريدة المهددة بالانقراض، فضلاً عن الأنشطة الشاطئية المليئة بالمرح مثل التجديف بالكاياك وكرة الطائرة الشاطئية وغيرها من الأنشطة الممتعة.
يعد المنتجع مكاناً مثالياً للإقامة العائلية حيث يمكنك أنت وأحباؤك الاستمتاع بالترفيه الحي مثل عروض عروض الرقص المميزة والعزف على العود واللعب بالنار بالإضافة إلى الرسم بالحناء والرماية وغيرها الكثير.
يمكن للضيوف الذهاب في جولة مصحوبة بمرشدين في غابات القرم الطبيعية لمشاهدة العديد من أنواع الحياة البرية المهددة بالانقراض التي استقرت في محمية كلباء والتي تعد واحدة من أبرز المحميات المسجلة في دول مجلس التعاون الخليجي.
تبدأ الأسعار من 1,690 درهما إماراتيا للخيام المكونة من غرفة نوم واحدة بإطلالة بحرية وحوض غطس مع افطار لشخصين، باستثناء الضرائب.
تضم مجموعة الشارقة من مسك أيضا نزل الفاية ونزل القمر، ويمثل نزل الفاية وجهة مثالية للباحثين عن مشاهدة المعالم التراثية الفريدة في الامارة ويتيح فرصة فريدة لاستكشاف الجمال الساحر لمنطقة مليحة التي تم ترشيحها كموقع للتراث العالمي من جانب منظمة اليونسكو.
ويوفر نزل القمر تجربة اقامة فخمة مع سماء صافية وإطلالات مذهلة وخدمة صامتة بعيدا عن صخب المدينة حيث يمكن الاستمتاع بالإقامة في القباب والخيام مع أو بدون حمامات سباحة خاصة.

تطبق الشروط والأحكام
للحجز، يرجى الاتصال على +971 6 801 2020 أو البريد الالكتروني
info.sharjahcollection@myskhotels.com

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

العلا تشارك في سوق السفر العربي 2022

شبكة بيئة ابوظبي، الرياض، المملكة العربية السعودية، 08 مايو 2022 تشارك الهيئة الملكية لمحافظة العلا …